عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم عدم مشاركته.. أحمد شوبير يعلق على انضمام محمد الشناوي لمنتخب مصر

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن تواجد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في قائمة منتخب مصر حتى رغم عدم مشاركته هو أمر طبيعي للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد شوبير.

تصريحات أحمد شوبير عن محمد الشناوي

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت إف إم، محمد الشناوي هو الحارس الأساسي لمنتخب مصر وتعرض للإصابة وقت كأس أمم أفريقيا ومن الطبيعي أن يتواجد في قائمة المنتخب الوطني.

وأكمل أحمد شوبير، محمد الشناوي يمتلك خبرات كبيرة ولو لو لم يشارك مع الأهلي فتواجده أمر طبيعي، وقرار مشاركته مع منتخب مصر يعود لحسام حسن مدرب المنتخب وهو له الحق في كل شيء.

أحمد شوبير
أحمد شوبير

تصريحات الإعلامي أحمد شوبير

وواصل أحمد شوبير، تواجد مصطفى شوبير في قائمة منتخب مصر أمر طبيعي، والأمر يعتمد على جاهزية الحراس في المقاوم الأول، وعندما كنت ألعب في الأهلي كان حراس المنتخب شوبير والبطل وإكرامي.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، تواجد حارسين من الأهلي في منتخب مصر يعود لرأي المدير الفني ورؤيته وتقييمه لجاهزية اللاعبين.

تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية عبر "بي إن سبورتس"، أنا بحترم الصحافة والناس كلها ولكن أنا كنت برد على كلام معين وصحف معينة تم الحديث عنها في المؤتمر الصحفي، وأنا أتقبل الانتقادات دائما ولا توجد أي أزمات بيني وبين الصحفيين، وأكمل محمد الشناوي، دوري الدفاع عن النادي الأهلي ولاعب النادي الأهلي دائما، من أجل التركيز في المباراة النهائية، وكان هناك غضب من اللاعبين بسبب ما يتم نشره وعدم صحة ما يحدث حول الفريق وكان لابد أن يكون هناك رد على الشائعات، وواصل محمد الشناوي، كان هناك ضغط كبير خلال الفترة الماضية ولا نعرف مصدر ما يتم الحديث عنه عن اللاعبين، وأتواجد في الأهلي منذ 8 سنوات وأتقبل الانتقادات دائما والمدح ولا توجد أي أزمات مع أي شخص وكان لابد أن أخرج وأدافع عن فريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي