عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. مارسيل كولر يكشف لجماهير الأهلي عن صاحب قرار رحيل سيد عبد الحفيظ

مارسيل كولر وسيد
مارسيل كولر وسيد عبد الحفيظ

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن رحيل سيد عبد الحفيظ عن القلعة الحمراء، والمتسبب الرئيس في رحيله ودور مجلس إدارة النادي الأهلي في هذا القرار، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان سيد عبد الحفيظ قد رحل عن النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الماضي في قرار أغضب عدد كبير من النادي الأهلي، وكانت هناك اتهامات للمدرب السويسري كولر بسبب رحيل عبد الحفيظ، بجانب إدارة النادي الأهلي وحسام غالي عضو المجلس.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي عن سيد عبد الحفيظ

وقال مارسيل كولر مدرب الأهلي في تصريحات تليفزيونية على قناة إم بي سي مصر مع الإعلامي إبراهيم فايق، لم أطلب رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي، وإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أبلغتني بالقرار، ولم يكن لي أي دور في رحيل سيد عبد الحفيظ.

حقيقة طلب كولر رحيل سيد عبد الحفيظ من جهاز الأهلي | الأخبار المسائى
مارسيل كولر وسيد عبد الحفيظ

وكانت إدارة النادي الأهلي قد قررت تواجد خالد بيبو في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي بدلا من سيد عبد الحفيظ، وكشف كولر لجماهير النادي الأهلي بأن الإدارة هي من اتخذت القرار وهو لم يطلب رحيله من الأساس عن الفريق.

تصريحات حسام غالي عن رحيل سيد عبد الحفيظ

وأضاف حسام غالي في تصريحات تليفزيونية، العمل داخل النادي الأهلي يتم بالقرارات الجماعية وليس الفردية، وهناك لجنة تخطيط تعمل بشكل جيد ولا يوجد أي قرار فردي يتم اتخاذه داخل النادي الأهلي، وتابع حسام غالي، لم أتسبب في رحيل سيد عبد الحفيظ، وهي دي طبيعة الحياة مفيش شخص بيكون موجود في مكان طول العمر والتغيير هو سنة الحياة، وأكمل حسام غالي، لا أستطيع أن أعطي رأيي في رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي أو بيتسو موسيماني فكل القرارات التي تم اتخاذها كانت جماعية والنادي الأهلي يعمل بنظام مؤسسي، كما تحدثت عن سيد عبد الحفيظ وهو نفس الأمر عن بيتسو موسيماني لا أستطيع أن أعبر عن رأيي سواء بقبول رحيله أو استمراره داخل النادي الأهلي وهو مدرب كبير حقق نجاحات كبيرة معنا وسيد عبد الحفيظ له تاريخ كبير داخل النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي