عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل انتهت رحلة علي معلول مع النادي الأهلي؟.. مارسيل كولر يكشف الحقيقة

كولر ومعلول
كولر ومعلول

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن موقف اللاعب التونسي علي معلول مع الفريق، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر موقف علي معلول مع النادي الأهلي وموقف مارسيل كولر.

وكان علي معلول قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتعرض لقطع جزئي في وتر أكيلس ويغيب لمدة تصل إلى 6 أشهر خلال الفترة المقبلة، ونهاية موسم اللاعب مع الفريق.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي عن علي معلول

وقال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة أم بي سي مصر 2، علي معلول من اللاعبين المهمين داخل النادي الأهلي وفي عامين كان له دور كبير معي وسجل العديد من الأهداف الحاسمة وقدم تمريرات حاسمة رائعة ساهمت في فوز الفريق بالعديد من الألقاب.

وأكمل مارسيل كولر، أعرف أن عقد علي معلول ينتهي مع النادي الأهلي في يونيو المقبل، ولا أعرف موقف الإدارة من التجديد للاعب أو رحيله بعد رحلة كبيرة استمرت لـ 8 سنوات داخل القلعة الحمراء.

علي معلول يتسبب في حيرة لـ «كولر» قبل مواجهة الاتحاد السكندري - الجمهور  الإخباري
كولر ومعلول

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر، موقف علي معلول مع الفريق مرتبط بإدارة النادي الأهلي، وأتمنى أن يكون هناك حل يرضي جميع الأطراف ومصلحة النادي الأهلي ومصلحة اللاعب أيضا لأنها سيغيب لفترة كبيرة وهو حاليا بعمر 34 عاما وتعرض لإصابة قوية للغاية في وتر أكيلس.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، بالتأكيد سيكون هناك حديث بيني وبين إدارة النادي الأهلي في هذا الأمر وسأتحدث مع اللاعب والأفضل للنادي الأهلي واللاعب سيتم اتخاذه في الفترة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز والقناة الناقلة

تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز اليوم الإثنين في الجولة 25 في تمام السابعة مساء، ويستضيف ستاد برج العرب مواجهة اليوم بين الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، وتبث عبر أون تايم سبورتس.

تابع موقع تحيا مصر علي