عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مجزرة رفح.. النائب مجدي عاشور لـ تحيا مصر: الاحتلال ارتكب جريمة حرب جديدة

رفح
رفح

أدان النائب مجدي عاشور، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني باستهدافه لمخيمات النازحين برفح الفلسطينية، مؤكدًا أن تلك المجزرة جريمة حرب جديدة تضاف لسجل الاحتلال.  

النائب مجدي عاشور: جرائم الاحتلال الصهيوني المتواصلة تأتي نتيجة غطاء وموافقة بعض الحكومات الأوروبية

وأشار النائب مجدي عاشور، في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن استهداف مخيمات النازحين في رفح يعكس عمق الفشل العسكري لجيش الاحتلال في الميدان، ويؤكد أن جرائم الاحتلال الصهيوني المتواصلة تأتي نتيجة غطاء وموافقة بعض الحكومات الأوروبية.

النائب مجدي عاشور: الجميع يقف خلف القيادة السياسية لدعم القضية الفلسطينية

وأكد عضو خارجية النواب، أن الجميع يقف خلف القيادة السياسية لدعم القضية الفلسطينية، وفى نفس الوقت للحفاظ على السيادة المصرية، وأن القضية الفلسطينية هى قضية الدولة المصرية الأولى، قيادة وشعبا ولن تنجح أية محاولات فى إثناء مصر عن ذلك.

استهداف الاحتلال الإسرائيلى لمخيمات النازحين فى رفح الفلسطينية

وكانت قد نشرت قناة القاهرة الاخبارية، لحظة استهداف الاحتلال الإسرائيلى لمخيمات النازحين فى رفح ألفلسطينية، وأكدت الناطقة باسم الهلال الأحمر ألفلسطينى، نيبال فرسخ، أن الجيش الإسرائيلى استهدف منطقة فى رفح تضم آلاف النازحين، مرجحة ارتفاع عدد الضحايا.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدنى ألفلسطينى إن أكثر من 30 شهيدا سقطوا إثر قصف الاحتلال لمخيم للنازحين شمال غربى رفح ألفلسطينية، حسبما ذكرت القاهرة الاخبارية.

الاحتلال الإسرائيلي يقتل ألفلسطينيين فى قطاع غزة بدم بارد.

وأضاف متحدث الدفاع المدنى ألفلسطينى للقاهرة الإخبارية أن غالبية الشهداء من النساء والأطفال فى المجزرة التى ارتكبها الاحتلال شمال غربى رفح ألفلسطينية، مضيفا أن الاحتلال يضرب بكل الأعراف الدولية عرض الحائط، مؤكدا ان الاحتلال يقتل ألفلسطينيين فى قطاع غزة بدم بارد.

وأشارالمتحدث باسم الدفاع المدنى ألفلسطينى أن الاحتلال استهدف مناطق فى رفح ألفلسطينية صنفها واعتبرها فى السابق مناطق آمنة للنازحين، مؤكدا أن غزة تواجه أزمة كبرى لعلاج المصابين فى ظل تدمير الاحتلال المنظومة الصحية.

وأكدت وزارة الصحة في غزة، أنه لم يسبق وأن تم في التاريخ تحشيد هذا الكم الكبير من أدوات القتل الجماعي وتوظيفها مجتمعة أمام ناظري العالم كما يحدث الان في غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي