عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع ٦ أشخاص غرقا بمياه بحر جمصه وانتشال اربعه والبحث جارى عن4آخرين

تحيا مصر

لقى ٦ شباب مصرعهم غرقا فى مياه بحر جمصه خلاص نزلوهم للاستحمام فى منطقة ١٥ مايو حيث تم انتشال جثمان اثنين منهم وجارى البحث عن اربعه آخرين.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، بغرق مجموعة شباب في شاطئ زايد بمنطقة 15 مايو بمدينة جمصة.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم ومسؤولي الشاطئ والإنقاذ لمكان البلاغ، تبين نزول  ٦ شباب للاستحمام فى مياه جمصه بمنطقة ١٥ مايو مما أدى إلى غرفهم فيما نزل اثنان آخران لإنقاذهم ولم يتمكنوا.

اسماء الضحايا

فيما جرى انتشال ٤ جثامين وهم صالح مشالي السيد صالح، 16 عامًا، وأحمد بدر السيد يوسف، 16 عامًا و محمود أحمد شاهين 16 عاماً من قرية الدمايرة التابعة لمركز بلقاس و  عبد الله امجد المنير منير 16 عاماً من قرية عش العقاب بلقاس  إثنين آخرين جرى نقلهما للمستشفى.

فيما لا تزال أعمال البحث جارية عن 2 آخرين داخل البحر، وهم: محمود علي زهران، وشقيقه شعبان علي زهران، مقيمان بمحافظة أسيوط.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيما سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى قرية الدمايرة لفقدان ثلاثه من أبناءها فى ذلك الحادث الأليم وخرج الجميع على مداخل القرية انتظارا لوصول الجثامين لتشيعيهم.

تابع موقع تحيا مصر علي