عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاول يرغم نجلته على الزواج منه.. مصرع تاجر موبيليا على يد جاره بالدقهلية

تحيا مصر

لقي تاجر في العقد الخامس من عمره مصرعه بطعنة نافذة سددها له جاره خلال مشاجرة مع نجلة المتهم بسبب محاولات الضحية إرغامها على رفع قضية خلع ضد زوجها المسجون والزواج منه، وذلك بالمنزلة الجديدة التابعة لمدينة المنزلة، بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى. 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور قسم شرطة المنزلة من المستشفى المركزي بوصول شخص يدعى محمد إبراهيم محمد البياع، ويبلغ من العمر 48 عامًا، تاجر موبيليا مصابًا بطعنة نافذة، وتوفي، ادعاء تعد من آخر .

الانتقال إلى مكان واقعة الدقهلية

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه وجارته، بسبب محاولاته إرغامها على رفع قضية خلع ضد زوجها المسجون والزواج منه، فهددته بالانتحار وأحضرت سكينًا وأحدثت إصابة بنفسها، وعند حضور والدها اعتقد بأن الضحية تعدى عليها، فاستل السكين وطعنه وأحدث إصابته التي أودت بحياته.

القبض على المتهم في واقعة الدقهلية

تم ضبط المتهم ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت رجال المباحث الجنائية بكشف ملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي