عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي وكريم فهمي يكشفون كواليس طريفة في العمل مع لطفي لبيب

لطفي لبيب
لطفي لبيب

حرص عدد من نجوم الفن على توجيه رسائل خاصة للفنان لطفي لبيب وذلك بعد حديثه عنهم في برنامج تفاصيل والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، مشيرين إلى الدروس الذي تعلموها من الوقوف أمامه.

اشرف زكي: كنا بنموت من افيهات لطفي لبيب 

وكان من بين هؤلاء الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والذي قال بأن النجم لطفي لبيب بمثابة طبيب ورجل بمعنى الكلمة، كاشفاً عن موقف حدث بينهما خلال تقديمه مشروع التخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، موضحا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: لما كنت طالب في المعهد بعمل دراسات عليا روحت له وقولتله أنا عاوزك تعملي صورة مشروع التخرج بتاعي وهو ساكن في آخر الدنيا والمعهد كان في الهرم.. وبقى يجيلي البروفات من آخر مدينة نصر او مصر الجديدة ويعمل معايا البروفات كأنه طالب معانا في المعهد وعمل معانا عرض مشرف.

اشرف زكي

وتابع حديثه كاشفا عن كواليس تعاون مع لطفي لبيب في فيلم طباخ الريس : كنا بنعمل بروفات بنضحك وبنموت من أفيهات لطفي، وكان هناك مشهد بيقابل فيه رئيس الجمهورية سفير دولة عربية ومن المفترض أن نخرج من المشهد وهو يتم تصويره بطريقة هادئة ولكن حدث عكس ذلك من لطفي لبيب جعل مساعدي الإخراج وطاقم العمل يضحكون على تصرفه بطريقة كوميدية.

لطفي لبيب عن أشرف زكي: كنا اخوات وبندفي باص 

فيما عقب الفنان لطفي لبيب على مداخلة الفنان أشرف زكي، قائلاً:"ما أجمله ربنا يديه الصحة وطولة العمر ويخليه لينا كلنا وهو أخ لينا وناس كتير بنحبهم لأننا بندفي بعض وأنا واثق أن الوسط الفني ماشي تمام علشان أشرف زكي موجود".

كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر

بينما قال الفنان كريم فهمي، أنه يعتبر الفنان لطفي لبيب بمثابة صديقه وفي نفس الوقت فهو أستاذه الذي تتلمذ على يده ويكن له محبة كبيرة في قلبه.

كريم فهمي 

وتابع كريم فهمي: وحشتنا جدا يا أستاذ لطفي.. أنت لما بتطلع تطمنا على نفسك بنبقى محتاجين نشوفك أكتر واكتر كمان.. إحنا اشتغلنا مع بعض كتير  وقليل لما حد فينا من الممثلين اللي تجتمع على حد ولطفي كل الناس بتحبه وبتجتمع عليه سواء من الجمهور  أو الزملاء أو الأصدقاء".

وأشار كريم فهمي، إلى أنه تعاون مع  الفنان لطفي لبيب أكثر من مرة في عمل فني وله الشرف بقول ذلك، كما أنه سوف يذهب لمقابلته خلال الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي