عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر عن لطفي لبيب: محتاجين نشوفه تاني.. وصبري فواز: بلتزم بكلامه ونصيحته

لطفي لبيب
لطفي لبيب

حل الفنان لطفي لبيب في مساء أمس الاحد، ضيف على برنامج تفاصيل والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، وهناك قام بالعديد من نجوم الفن بعمل مدخلات هاتفية في البرنامج ليوجون رسائل خاص للفنان الكبير لطفي لبيب.

وفاء عامر عن لطفي لبيب: بنقولك شد حيلك احنا منتظرينك وعايزينك

وكان من بين هؤلاء النجوم الفنانة وفاء عامر التي قالت بإن الفنان لطفي لبيب عندما يقدر دور صغير أو دور كبير بالنسبه لهم فهو علامة وبصمة مميزة ولا يستطيع أحد أن يقلده وصوته مميزة ومكانته لا يقدر أحد أن يملؤها.

وفاء عامر 

وتابعت وفاء عامر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: احنا بنحبك وبنقولك شد حيلك مفيش حاجه اسمها أنك قاعد في البيت يبقى خلاص.. إحنا منتظرينك وعاوزين نشتغل معاك  أنت بهجة الاستوديو وأنا اشتغلت معاك قبل كده وبتضيف روح البهجة ومن الناس النضرة ربنا يديك طولة العمر".

وفاء عامر: لطفي لبيب وجيله وقفوا جنب الفنانين الجدد

وأشارت وفاء عامر، إلى أن جيل الفنان لطفي لبيب والراحل حسن حسني وقفوا بجوار الفنانين الجديد وتركوا بصمة مع فنانين أصبحوا نجوم شباك حالياً مثل أحمد حلمي ومحمد هنيدي وأحمد السقا وغيرهم.

وأوضحت وفاء عامر، إلى أن الفنان لطفي لبيب لو قدم مشهد واحداً يضيف للعمل ويترك به بصمة، فيما تأثر لطفي لبيب عندما علم بإصابة وفاء عامر بكسر في يدها خلال وقتنا الحالي.

وأختتمت وفاء عامر حديثها قائلة:"محبة لطفي لبيب كبيرة عند الناس وأنا كنت عند الدكتور هنا لأني أيدي أتكسرت بس لما عرفت أن الأستاذ لطفي معاكم النهارده قولت لازم أعمل مداخلة وأطمن عليه".

لطفي لبيب يعاتب صبري فواز لهذا السبب 

أما عن صبري فوازء فقال: شرف كبير ليا أن لطفي لبيب يتكلم عني ويقول الكلام ده.. من بدري وهو بيقول عني وعامل معايا واجب كبير بكلامه وهو صاحب النصيحة الأهم اللي غيرت حياتي في التمثيل والحياة الشخصية.

صبري فواز 

وأشار صبري فواز، إلى أن الفنان لطفي لبيب نصحه بقول "متنورش العالي" وأنا ملتزم بكلامه بعمل بنصيحته"، فيما عاتب لطفي لبيب، الفنان صبري فواز على الهواء مباشرة بقول "أنا زعلان منه.. أستنيتك ومجتش ليه يا صبري"، ليرد عليه بقول :"ده أنا أجيلك لحد عندك أنت عارف غلاوتك عندي يا عم لطفي.. ده أنت الغالي".

وتحدث لطفي لبيب، عن مقولة "متنورش العالي"، موضحاً أن العالي دائماً يبهر من حوله ويجعل الرؤية شديدة للغاية وتسبب تعب للعين، إنما يجب أن نجعل النظرة إضاءة عادية حتى لا يخاف الناس منه.

تابع موقع تحيا مصر علي