عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يواصل الانتصارات ويفوز على الجونة بهدف نظيف في دوري نايل|فيديو

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة بيراميدز أمام الجونة في دوري نايل، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بشكل كامل.

شوط أول بيراميدزاوي خالص

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم بيرامدز بهدف مقابل لاشيء، أحرز لاعب الفريق إبراهيم عادل في الدقيقة 26 من زمن المباراة، بعد متابعة الركلة الركنية، التي ارتدت وسط ارتباك من لاعبي فريق الجونة، لتصل غلى إبراهيم عاادل، الذي يسكنها الشباك على يسار صبحي سليمان، حارس مرمى نادي الجونة.

شوط ثاني هادئ بين الفريقين

بداية الشوط الثاني، جاءت سريعة من جانب لاعبي الجونة، بعد أن حاولوا مهاجمو الجونة، التسجيل المبكر مع بداية الشوط الثاني، من أجل إدراك هدف التعادل، ولكن سادت حالة من التسرع بين لاعبي الجونة، أدت إلى إضاعة الفرص التي أتيحت للفريق مع بداية الشوط الثاني، بعد هذه البداية، عاد لاعبو بيراميدز للسيطرة مرة أخرى، على مجريات اللعب.

طرد لاعب بيراميدز

وفي الدقيقة 84 يحصل البديل مروان حمدي على بطاقة حمراء، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، عقب تدخله بالكوع على مدافع الجونة، ليقوم حكم المباراة بطرد لاعب بيراميدز مروان حمدي، بعد دقائق قليلة من مشاركته كبديل في المباراة.

5 دقائق وقت بدل ضائع

واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع، حاول خلاله لاعبي الجونة العودة في المباراة، واستغلال النقص العددي للاعبي بيراميدز، بعد طرد مروان حمدي، من أجل إدراك هدف التعادل ولكن دون جدوى، في ظل تنظيم دفاعي من لاعبي بيراميدز، ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز بيراميدز بهدف نظيف على نادي الجونة في دوري نايل.

موقف الفريقان بعد المباراة

بهذا الفوز ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة رقم 54 في صدارة جدول ترتيب دوري نايل، فيما توقف رصيد نادي الجونة عند النقطة 30 في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة.

إيقاف رمضان صبحي

على جانب آخر، كانت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، قد أصدرت قرارًا، بوقف لاعب بيراميدز، ومنتخب مصر، رمضان صبحي، بداية من اليوم الأحد، بعد رفض الطلب المقدم من اللاعب، وحتى موعد جلسة الاستماع التي حددتها الوكالة في يوم السادس من يونيو الشهر القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي