عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| تدهور الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر.. اعرف الحقيقة

ليلى طاهر
ليلى طاهر

تصدرت الفنانة ليلى طاهر منذ قليل حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بتدهور حالتها الصحية في الفترة الماضية وهو الأمر الذي فزع الجمهور والوسط الفني بشكل كبير، خوفا على فنانة قديرة لها مكانة كبيرة في عالم الفن.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر 

وحرصت الفنانة عزة لبيب على كشف حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر للجمهور، فقال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إنه لا صحة لتلك الأنباء المتداولة بشأن تدهور الحالة الصحية للفنانة القديرة ليلى طاهر مشيرة إلى أنها تتمتع بصحة جيدة للغاية وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

ليلى طاهر 

واضافت عزة لبيب: ليلى كانت قد أجرت عملية جراحية منذ عامين، ولكنها الآن تمارس حياتها الاجتماعية بشكل طبيعي، وتتحدث مع المواطنين في الشارع بشكل اعتيادي.

عزة لبيب تكشف اعتزال ليلى طاهر 

وعن اعتزال ليلى طاهر، قالت عزة لبيب: قرار اعتزال ليلى نهائي ولا توجد نية لديها للرجوع فيه، وهي لا تمانع في الحديث للمداخلات التليفزيونية لتوضيح أي تفاصيل.

ليلى طاهر 

وعن سبب اختفاءها، أشارت غزة لبيب إلى أنها لاتريد الظهور على الساحة الفنية أو أي مناسبات أخرى خوفا من التعليقات السلبية التي يمكن أن يقولها الجمهور عن بسبب تغير ملامح وجهها عن المعتاد.

ليلى طاهر تتحدث عن اعتزالها 

هذا وتحدث ليلى طاهر عن اعتزالها مشررة إلى أنها قررت ألا تقبل بعمل أقل من الذي قدمته سابقا إحتراما لجمهورها ولنفسها، حيث أخذت وقتا طويل في قرار إعتزالها التمثيل كونها تحب عملها وتقدسه ليس من أجل المال أو الشهرة، فضلا عن أنها تشعر بالسعادة وهي تقف أمام الكاميرا سابقا لأنها صادقة في مشاعرها، موضحة: الأعمال اللي كانت بتتعمل في الفترة اللي بعد الثورة كانت دون المستوى وبعدها تباعدت وطالت المدة لحد ما رجع الفن المصري تاني لحد ما بقى في نجوم جداد ولكن طالت المدة اللي أنا غبت فيها ولقيت من الأفضل اني أنهى مشواري بحاجات حلوة.

يذكر، أن ليلى طاهر كانت قد تعاونت مع الفنان محمد هنيدي في فيلم رمضان مبروك ابو العلمين حمودة ويعد هذا اخر ظهور متألق لها أو دور علق مع الناس قبل اعتزالها.

تابع موقع تحيا مصر علي