عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العسيري: العندليب كان يتهرب من الحديث عن حياته في الملجأ

العندليب
العندليب

كشف الكاتب الصحفي محمد العسيري، جانبا من حياة الفنان عبد الحليم حافظ بتفاصيل تذاع لأول مرة، قائلا:" عبد الحليم حافظ لم يتحدث عن فترة الملجأ في حياته، ودائما ما كان يتهرب منها ولا يتمنى أن يقف عند هذا الموضوع".

العسيري: عبد الحليم حافظ كان لا يتمنى الرجوع للوراء لأسباب نفسية

وأضاف الكاتب الصحفي محمد العسيري، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر،  :"عبد الحليم حافظ كان لا يتمنى الرجوع للوراء لأسباب نفسية".

العسيري: العندليب كان لا يحب أحمد فؤاد نجم

وتابع الكاتب الصحفي محمد العسيري،:" العندليب كان لا يحب أحمد فؤاد نجم أو الشيخ إمام ربما بسبب نوعية أعمالهما، معقبا:" عبد الحليم حافظ كان يغني أغاني شبه رسمية".

وفي وقت سابق ظهرت شقيقة سعاد حسني في برنامج معكم منى الشاذلي منذ شهر تقريبًا وعرض قسيمة زواج عبدالحليم حافظ وسعاد حسني، وتداولها رواد السوشيال ميديا التي أثارت الجدل، خرجت أسرة عبدالحليم حافظ لنفي تلك الشائعات من خلال بيان صحفي لهم.

أسرة عبد الحليم حافظ تتخذ إجراءات قانونية ضد شقيقة سعاد حسني

كشفت أسرة عبدالحليم حافظ عن اتخاذها كافة الإجراءات القانونية لمروجي شائعات عن زواجه من سعاد حسني من خلال المستشار القانوني ياسر قنطوش، وعن عدم صحة قسيمة زواج عبدالحليم وسعاد حسني التي تم عرضها من خلال برنامج معكم منى الشاذلي والتي عرضتها شقيقة سعاد حسني.

بيان أسرة عبدالحليم حافظ

وجاء بيان أسرة عبدالحليم حافظ كالتالي: "تهيب أسرة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ بالسادة الصحفيين ومقدمي البرامج التلفزيونية بضرورة تحري الدقة بشأن ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعى في الفترة الأخيرة من شائعات عن زواج العندليب من الفنانة سعاد حسن".

وتابع البيان: "التى جاءت على لسان شقيقتها فى أحد البرامج، وبشأن ما قاموا بنشره من عقد زواج منسوب للفنان الراحل في كتاب عن حياة الفنان الراحل والفنانة سعاد حسني، وإيذاء هذه الحملة الممنهجة والمعلومات التى لا أساس لها من الصحة والتى من شأنها أن تؤثر على عائلة الفنان الراحل".

 

تابع موقع تحيا مصر علي