عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قليل.. الحكم على حسين الشحات في واقعة التعدي على الشيبي

تحيا مصر

تصدر محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، اليوم الخميس، الحكم في قضية نجم النادي الأهلي «حسين الشحات» لاتهامه بالتعدي على اللاعب المغربي «محمد الشيبي» لاعب نادي بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

الجلسة الماضية

وشهدت الجلسة الماضية، مرافعة المحامي أشرف عبدالعزيز دفاع اللاعب حسين الشحات نجم النادي الأهلي، والذي تمسك باستدعاء محمود فتح الله إداري بيراميدز، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات؛ لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبي للجنة الانضباط.

إحالة حسين الشحات للمحاكمة

وأمرت النيابة العامة بإحالة اللاعب حسين الشحات إلي المحكمة المختصة، لمعاقبته فى الاتهام الموجه إليه من اللاعب المغربي محمد الشيبي، بأنه تعدي عليه على أرضية استاد الدفاع الجوي خلال المباراة التي جمعت فريقي الأهلي وبيراميدز، وتم تحديد جلسة اليوم الموافق 18 ابريل لنظر أولى جلسات المحاكمة.

تحريات المباحث عن الواقعة

وجاء في تحريات المباحث، أنه في 23 يوليو الماضي في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز، اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وسبه بالأم أمام ملايين المشاهدين، واتهم «الشيبي» اللاعب حسين الشحات لاعب الأهلي بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

النيابة العامة تحيل المتهم بواقعة طفلة مدينة نصر للجنايات

أحالت النيابة العامة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر السودانية جنيب ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة طفلة مدينة نصر.

النيابة العامة تحيل المتهم بواقعة طفلة مدينة نصر للجنايات

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر - سودانية الجنسية - جنيت جمعة بطرس إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمداً والمعاقب عليها بالإعدام.

حيث كانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وتم سؤال والدي طفلة مدينة نصر.

تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر

وأبانت التحقيقات في واقعة طفلة مدينة نصر بسؤال والدا الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية.

وقالت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن المتهم قام باستدراجها إلى أحد المناطق وتعدي عليها ثم أنهى حياتها وقام بإلقاء الجثمان في أحد الحدائق العامة بمدينة نصر، حيث تبين أنها كانت تلهو مع شقيقتها أمام مدخل العقار التي تقطن به وحينما تركتها قام المتهم باختطافها.

اعترافات المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر

وشرحت تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن الطفلة كانت تعيش برفقة والدتها في شقة سكنية مستأجرة ومعها شقيقتها ووالدها، ويوم الواقعة توجهت الأم إلى غرفة النوم وتركت بناتها للهو وكانت الطفلة الكبيرة تلهو معها ثم ذهبت للحمام وحينما عادت لم تجد شقيقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي