عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو: لا يمكن الحديث عن تجديد تعاقد علي معلول في الوقت الحالي وأزمة بيرسي تاو انتهت

خالد بيبو
خالد بيبو

قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه سعيد للغاية بعد فوز النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي، وأن البطولة كان بها العديد من المحطات الهامة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد بيبو.

تصريحات خالد بيبو مع هاني حتحوت

وأضاف خالد بيبو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد، جمهور النادي الأهم مهتم ببطولة دوري أبطال أفريقيا والجميع يعلم حجم البطولة لنا، ونريد دائما الفوز بكل الألقاب.

وأكمل خالد بيبو، بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كانت صعبة للغاية، والجميع قدم كل ما لديه من أجل تحقيق رقم جديد للنادي وإسعاد الجماهير.

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

وأردف خالد بيبو، علي معلول تعرض لإصابة قوية وهو متماسك بشكل كبير في الفترة الحالية، والجميع يعلم قيمة علي معلول وهو ملتزم بالتعليمات الطبيعة بشكل دقيق.

وأشار خالد بيبو، علي معلول متواجد في مصر ورفض الذهاب إلى تونس في الفترة الحالية، ولا استطيع أن أتحدث عن الأمور الخاصة بالإصابة، لأن كل لاعب يختلف عن الآخر.

خالد بيبو
خالد بيبو

وواصل خالد بيبو، لا يمكن الحديث عن تجديد تعاقد علي معلول في الفترة الحالية، فالفريق في إجازة وسيتم الحديث عن هذا الأمر في الفترة المقبلة.

واختتم خالد بيبو تصريحاته، الجميع داخل النادي الأهلي وخاصة اللاعبين تعرضوا لضغوطات كبيرة في الفترة الماضية، وخضنا مباريات عديدة وقوية للغاية، وتحدثت مع حسام حسن مدرب منتخب مصر عن لاعبي الأهلي بشأن التدريبات والمباريات، وبيرسي تاو انفعل في نهائي دوري أبطال أفريقيا ولم يوجه حديثه لي وهو أخطأ بعد حديثه مع الجهاز الفني وتم توقيع العقوبة وانتهى الأمر.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا مع سيف زاهر

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر لبرنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس ، هناك من قام بدعمي في حل أزمتي مع الزمالك وهناك أشخاص دعموني عن طريق الإعلانات، وبشكر الجميع على كل ما حدث خلال الفترة الماضية والأزمة انتهت على خير، وزاد محمود عبد المنعم كهربا، مارسيل كولر حبيبي، وكنت مستني أكون موجود مع منتخب مصر، وفي لاعيبه موجودة في منتخب مصر مش بتلعب ومينفعش أقول أسامي لاعيبه، ولازم يكون في خبرات في الفترة الحالية مع منتخب مصر، وبتمنى التوفيق لمنتخب مصر والصعود لكأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي