عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد انتهاء التوقف الدولي

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمواجهة نظيره فريق فاركو، حيث يستضيف ملعب برج العرب احداث اللقاء، في تمام الساعة الساعة الثامنة مساءً، يوم 14 يونيو المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، وذلك عقب التوقف الدولي.

ويقام منتخب مصر معسكراً استعداداً لمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو 6 و10 يونيو على الترتيب بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو على قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي وفاركو فى الدوري    

ويحتل فريق الأهلي المركز الثامنة فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بينما يقع فريق فاركو فى المركز الـ16 برصيد 21 نقطة.

كأس الانتركونتيننتال 2024

أصبح النادي الأهلي أول فريق مصري وأفريقي يتأهل لبطولة كأس الانتركونتيننتال في نسختها الأولى، وتقام هذه البطولة سنويا بداية من هذا العام 2024 ومنفصلة عن بطولة كأس العالم للأندية.

ما هو نظام بطولة كأس الانتركونتيننتال 

تقام المباراة الأولى في بطولة كأس الانتركونتيننتال بين بطل دوري أبطال أفريقيا أو دوري أبطال آسيا ضد بطل أوقيانوسيا.

وتقام قرعة في البداية من أجل معرفة الفريق الذي سيلعب ضد بطل أوقيانوسيا، ولو كان النادي الأهلي ستقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي.

وفي حال لعب الأهلي المباراة الأولى أمام بطل أوقيانوسيا يذهب في المباراة التالية إلى الإمارات ومواجهة فريق العين بطل دوري أبطال آسيا.

وحقق العين الإماراتي بطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز على يوكوهاما إف مارينوس الياباني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة العودة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الياباني بهدفين مقابل هدف واحد.

المباراة الثانية في كأس الانتركونتيننتال

وفي حال أوقعت القرعة فريق العين الإماراتي أمام بطل أوقيانوسيا في بداية البطولة، ستقام المباراة في الإمارات وبعد ذلك يواجه النادي الأهلي في الدور التالي بالقاهرة.

تأجيل مباريات الأهلي والزمالك في كأس مصر

قررت لجنة المسابقات باتحاد المصري لكرة، اليوم الإثنين، تأجيل مباراتي فريق الأهلي والزمالك في بطولة كأس مصر وإقامة باقي المباريات في موعدها بما فيهم مباراة بيراميدز بعد استدعاء 2 لاعبين فقط للمنتخب من نادي بيراميدز، وجاء قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر الأول، استعداداً لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، واستدعاء أكثر من لاعب من القطبين لمعسكر الفراعنة.

تابع موقع تحيا مصر علي