عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يعلن تمديد تعاقد ستيفان أورتيجا حتى 2026

ستيفان أورتيجا
ستيفان أورتيجا

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تمديد تعاقد حارسه الألماني المتألق ستيفان أورتيجا لمدة عامين وينتهي في 2026، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ستيفان أورتيجا حارس مانشستر سيتي

وجاء تمديد تعاقد ستيفان أورتيجا مع مانشستر سيتي حتى 2026 بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها الحارس الألماني في الفترة الأخيرة مع مانشستر سيتي.

وكانت هناك تقارير تشير بأن ستيفان أورتيجا يريد الرحيل عن مانشستر سيتي للحصول على دقائق لعب أكبر، وأنه في حال مشاركة إيدرسون مورايش بشكل أساسي سيرحل الحارس عن الفريق.

ولعب ستيفان أورتيجا 20 مباراة الموسم الماضي مع مانشستر سيتي وكان أحد أسباب فوز الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي وكانت اللقطة الأهم أمام توتنهام هوتسبير قبل جولة على النهاية والتصدي الرائع لكرة هيونج مين سون.

Image
ستيفان أورتيجا

وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع ستيفان أورتيجا قادما من أرمينيا بيلفيلد الألماني ولعب 34 مباراة في الدوري الإنجليزي ومباراة في دوري أبطال أوروبا ومثلها في كأس الاتحاد الإنجليزي.

تصريحات ستيفان أورتيجا حارس مانشستر سيتي

وقال ستيفان أورتيجا في تصريحات للموقع الرسمي لفريق مانشستر سيتي، أنا سعيد باستمرار تواجد مع مانشستر سيتي وسأنافس من أجل الحصول على مقعد أساسي مع الفريق في الموسم المقبل.

وزاد ستيفان أورتيجا، سأتواجد حتى 2026 مع مانشستر سيتي وكل عوامل النجاح متوفرة داخل النادي، ولدي تحديات عديدة في الفترة المقبلة، واشعر بأنني تحسنت كحارس مرمى وأحب كل شيء يتعلق بنادي مانشستر سيتي.

مهاجم مانشستر سيتي مطمع أندية أوروبا

ولعل الاسم الأبرز خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية، حتى الوقت الحالي هو المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي تألق بشكل كبير، مع ناديه خلال المواسم السابقة، إلى جانب تألقه رفقة منتخب بلاده الأرجنتين والفوز معها بلقب كأس العالم الأخيرة قطر 2022، وتعد أبرز الأندية التي تتسابق من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يرى أن اللاعب سوف يعوض بشكل مقبول رحيل الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني منذ أيام، وكذلك نادي أتليتكو مدريد الإسباني، والذي يعاني في مركز المهاجم الصريح، بعد تقدم أنطوان جريزمان لاعب الفريق في العمر، وكذلك تراجع مستوى ألفارو موراتا.

تابع موقع تحيا مصر علي