عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبدالله محمود عن والده: ورثت منه الرجولة.. وكان نفسي يشوف نجاحي

أحمد عبدالله محمود
أحمد عبدالله محمود ووالده

تحدث الفنان أحمد عبدالله محمود عن والده خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس المُذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، وكشف أحمد عبدالله محمود عن علاقته بوالده الراحل الفنان عبدالله محمود ونصائحه له.

صورة نادرة للفنان أحمد عبدالله محمود ووالده

أحمد عبدالله محمود: ورثت من أبويا الرجولة والالتزام في شغلي

كشف الفنان الشاب أحمد عبد الله محمود عن الشفات الشخصية التي ورثها من والده الفنان الراحل عبدالله محمود، كما تمنى لو أن والده يكون موجود معه حاليًا ليرى النجاح الذي حققه بأعماله الأخيرة، وقال: "مش عايزه أقول انا ورثت ايه من أبويا بس لو هقول هيبقى ورثت منه الرجولة والالتزام في شغلي ومع أسرتي.. أبويا متوفي من 19 سنة ولحد دلوقتي كل ماتيجي سيرته بشمع عنه دهب دا غير إني ورثت منه عشقي للفن مش بس حبي ليه".

أحمد عبد الله محمود: نفسي أعيد تقديم فيلم مواطن مصري لوالدي.. وعملتله أغنية وقت مرضه

كشف الفنان أحمد عبدالله محمود لأول مرة عن تفاصيل الأغنية التي قدمها في بداياته، وهل كان الغرض من انضمامه للفن  أن يصبح مطرب مشهور أم بسبب حبه للتمثيل، وقال أحمد عبدالله محمود في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "أنا مش مطرب لكن لما عملت أغنية كان صعبان عليا وانا شايف المرض بيسيطر على سندي وضهري في الدنيا أبويا، ومكنتش قادر اعمله حاجة ف كنت عايز اقوله حاجة وكلمت صاحبي ملحن عشان اعمله اغنية وخدت منه فلوس اكني هجيب لبس غيبت ١٨ ساعه لما روحت سيبتله الـ سي دي في المستشفي ولقيت الممرضات بيكلموني بيقولولي تعالي روحت لقيته مجمعهم وبيقولهم بصوا ابني عملي ايه وقتها حسيت بفرحة وسعادة حقيقية".

وتابع أحمد عبدالله محمود حديثه عن العمل الذي يتمنى إعادة تقديمه من أعمال والده الفنان الكبير الراحل عبدالله محمود، وقال: "أتمنى أقدم فيلم مواطن مصري"، وأشار أحمد عبدالله محمود خلال حديثه سبب خوفه من التمثيل في البداية مؤكدًا أنه كان بسبب الخوف من مقارنته بوالده الفنان عبدالله محمود وقال: "كنت مرعوب من المقارنة بيني وبين والدي لأنه مدرسة لوحده".

أحمد عبدالله محمود ووالده

أحمد عبدالله محمود ضيف برنامج واحد من الناس

كما تحدث أحمد عبدالله محمود خلال استضافته في برنام واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي عن تفاصيل مشاركته في مسلسل حق عرب وتفاصيل أخرى عن أعماله الرمضانية ومسلسل واحد من الناس من أشهر البرامج الحوارية التي يقوم خلالها الإعلامي عمرو الليثي باستضافة الفنانين والمشاهير ومحاورتهم عن تفاصيل وأسرار في حياتهم الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي