عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النصر السعودي يقترب من ضم ثنائي أوروبي جديد خلال الميركاتو الصيفي

النصر السعودي
النصر السعودي

تواصل إدارة نادي النصر السعودي، السعي من أجل التعاقد من العديد من اللاعبين المميزين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمواصلة المستوى المميز الذي ظهر عليه الفريق، خلال الموسم الماضي، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز الصفقات التي يريد مسئولو نادي النصر إتمامها.

مدافع ريال مدريد هدف النصر السعودي

فتح مسئولو نادي النصر السعودي قنوات اتصال مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل التعاقد معه لتعزيز خط الدفاع، بعد ضعف مستوى الخط الدفاعي للفريق خلال مباريات الموسم الماضي، والذي كلفه خسارة العديد من المباريات، وبالتالي خسارة البطولات.

أنطونيو روديجر

تفاصيل عرض النصر السعودي 

وقامت إدارة نادي النصر السعودي بتقديم عرض مالي قيمته 100 مليون يورو، من أجل التعاقد مع الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد الإسباني، والتوقيع معه لمدة أربع سنوات، بواقع 25 مليون يورو سنويًا.

النصر السعودي يقترب من حارس يوفينتوس

وفي نفس السياق، اقترب مسئولي نادي النصر السعودي من إنهاء إجراءات ضم الحارس البولندي تشيزني، حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، والتعاقد معه لمدة موسمين، خاصة في ظل الإصابات المتكررة لحارس مرمى الفريق الحالي دافيد أوسبينا، مع حصول نادي يوفنتوس على 5 مليون يورو قيمة انتقال تشيزني إلى صفوف النصر السعودي.

تشيزني

بطولة وحيدة للنصر السعودي

يذكر أن نادي النصر السعودي، كان قد أنهى الموسم 2023/2024، بالفوز بقلب البطولة العربية فقط لا غير، حيث جاء في المركز الثاني في دوري روشن السعودي، وكذلك خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الهزيمة في المباراة النهائية للبطولة أمام الهلال بركلات الترجيح، إلى جانب توديع بطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال بطل دوري روشن السعودي الذهبي

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، كان قد تمكن من الفوز بدوري روشن السعودي موسم 2023/2024، دون أن يتلقى أن خسارة على مدار مباريات الموسم، حيث خاص في دوري روشن 34 مباراة، تمكن خلالها من الفوز في 31، والتعادل في 3 لقاءات فقط، إلى جانب دخول الفريق موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر فريق تحقيقًا للفوز في عدد مباريات متتالية 34 مباراة في موسم واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي