عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من تجهيزات حفل عمرو دياب في لبنان| تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

شارك الهضبة عمرو دياب مجموعة صور من تجهيزات حفله الغنائي الجديد في بيروت، المقرر إقامته يوم 15 من شهر يونيو الجاري، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

التجهيزات الأولى من حفل عمرو دياب في لبنان

وعلق عمرو دياب على المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر، قائلا: "استعد لليلة لا تنسى! الاستعدادات النهائية جارية لحفل بيروت يوم السبت 15 يونيو، ترقبوا!"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

تجهيزات حفلة عمرو دياب في لبنان 

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالإمارات

ومن ناحية أخرى يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له بالإمارات يوم 18 من شهر يونيو الجاري، وتم الإعلان منذ قليل عن فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للشركة المنظمة.

تجهيزات حفلة عمرو دياب في لبنان 

وجاءت أسعار تذاكر عمرو دياب في الإمارات التي يرصدها موقع تحيا مصر مقسمة إلى عدة فئات، كالآتي:

الفئة الأولى: 12.900 ألف جنيه
الفئة الثانية: 9 آلاف جنيه
الفئة الثالثة: 7.700 ألف جنيه
الفئة الرابعة: 5.100 ألف جنيه
الفئة الخامسة: 3.800 ألف جنيه
الفئة السادسة: 1.900 ألف جنيه

عمرو مصطفى يطالب الهضبة عمرو دياب بالاعتذار

وسبق وأن نشر المحلن عمرو مصطفى منذ قليل منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يطالب من خلاله الهضبة عمرو دياب بالاعتذار بطريقة غير مباشرة، مشيرا إلى أن الموقف الذي بدر منه في حق معجب طلب التصوير معه غير لائق.

وكتب عمرو مصطفى في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: أعزائي الجمهور أود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في حفل الأخير، كان الموقف غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي، أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات.. أعتذر لأي شخص تأثر بهذا الموقف، وأعدكم بأنني سأعمل جاهدًا على تجنب مثل هذه الأمور في المستقبل، مع كامل احترامي وتقديريأ..  بوست اتمني ان اشاهده قريبا.

تابع موقع تحيا مصر علي