عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة ثقة وسيما ماجي.. انتعاشة درامية لنجوم الفن بعد السيزون الرمضاني

مسلسلات الأوف سيزون
مسلسلات الأوف سيزون

شهد الأوف سيزون انتعاشة درامية حاليًا لأبرز النجوم، بعد أن قدموا أعمال درامية في السيزون الرمضاني 2024، ومن أبرز المسلسلات في الأوف سيزون أزمة ثقة وسيما ماجي.

دراما الأوف سيزون 2024

يتنافس كبار النجوم على دراما الأوف سيزون، ورصد لكم موقع  تحيا مصر أبرز الأعمال الدرامية ي الأوف سيزون، وهي مسلسل أزمة ثقة، سيما ماجي، السرداب، برغم القانون، وكنبة حبشي، بعيدًا عن السيزون الرمضاني.

وتدور أحداث مسلسل  أزمة ثقة في إطار الإثارة والتشويق الممزوجة بالغموض حول جريمة قتل حدثت وتم التحقيق فيها، كما أن رشا عصفور منتجة مسلسل أزمة ثقة أن اسم العمل كان في البداية تحت عنوان سم العقرب، وأنه تم كتابته منذ عامين ولكن بدء التصوير بدأ في العام الماضي.

ويشارك في بطولة مسلسل أزمة ثقة كل من هاني عادل، نجلاء بدر، ملك أحمد زاهر، هاجر الشرنوبي، تامر فرج، إيهاب فهمي، منة فضالي، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد، ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون.

مسلسل أزمة ثقة

سيما ماجي يجمع بين رانيا يوسف وحورية فرغلي

وفي نفس السياق، اجتمعت الفنانة رانيا يوسف وحورية فرغلي لأول في الدراما، ويشاركهما البطولة كل من كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، ويعرض في الأوف سيزون.

مسلسل سيما ماجي

وتدور أحداث مسلسل سيما ماجي في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق، ويستعرض العمل الصؤاع الأزلي بين المال والحبن كما يعرض خلال أحداثه الاضطرابات النفسية الناتجة عن الصدمات، كما أنه يطالب بتحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

ومن جانبه، انتهت أسرة مسلسل السرداب من تصوير مشاهدههم، وتدور أحداث مسلسل السرداب في إطار التشويق والإثارة الممزوجة بالكوميديا، ويشارك في بطولة مسلسل السرداب كل من رانيا يوسف، أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبوسريع، محمود حافظ، وآخرين من النجوم، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

مسلسل السرداب

الجمعة.. بدأ تصوير أولى مشاهد برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون كل من إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، ياسر عزت، نبيل علي ماهر ، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادى عبد السلام.

مسلسل برغم القانون

ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشلهد مسلسل برغم القانون يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو، حيث كان من المفترض أن يتم تصوير العمل يوم السبت الماضي، ويعد مسلسل برغم القانون هو أولى البطولات المطلقة لـ إيمان العاصي.

والجدير بالذكر، أن أسرة مسلسل كنبة حبشي بدأت تصوير أولى مشاهدهم، ويشارك في بطولة مسلسل كنبة حبشي كل من محمد ثروت، كريم عفيفي، ملك قورة، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفى بكري.

مسلسل كنبة حبشي

ويشهد الأوف سيزون عدد من الأعمال الدرامية والتي من المتوقع أن تحقق نجاح كبير بعد أن أثبتت دراما الأوف سيزون قوتها ونجاحها خلال المواسم الماضية بشاهدة الجمهور وأن الأعال الناجحة لا تتوقف على السيزون الرمضاني.

تابع موقع تحيا مصر علي