عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولى صفقات كومباني.. بايرن ميونخ يتعاقد مع المدافع الياباني هيروكي إيتو|فيديو

هيروكي إيتو
هيروكي إيتو

أعلن نادي بايرن ميونخ عن أولى صفقاته استعدادا للموسم الجديد 2024/2025، بعد تولي المدير الفني الجديد للفريق فينسينت كومباني، والذي يسعى إلى إعادة الفريق البافاري إلى الطريق الصحيح، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز أرقام صفقة بايرن ميونخ الجديدة.

المدافع الياباني صفقة بايرن ميونخ الجديدة

حيث كشف نادي بايرن ميونخ الألماني في وقت سابق اليوم، عن التعاقد مع المدافع الياباني هيروكي إيتو، قادمًا من نادي شتوتجارت، من أجل تدعيم خط الدفاع البافاري، بعد ضعف مستوى مدافعي الفريق خلال الموسم الماضي، والذي كلف النادي الخروج بموسم صفري.

تفاصيل التعاقد مع هيروكي

وكانت إدارة البايرن قد تعاقدت مع المدافع الياباني هيروكي إيتو، في صفقة قدرت قيمتها 30 مليون يورو، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، حتى صيف عام 2027، قابلة للتجديد، حال تألق الياباني رفقة الفريق.

أرقام هيروكي إيتو مع ناديه السابق

وكان المدافع الياباني هيروكي إيتو قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ، قادمًا من نادي شتوتجارت الألماني، والذي انتقل له في صيف عام 2022، وخاض مع شتوتجارت 97 مباراة، سجل خلالها هدفين، وصنع خمسة أهداف، ولكنه لم يحقق أي بطولة مع الفريق، ويعد أفضل إنجاز له مع شتوتجارت هو احتلال المركز الثاني في الدوري الألماني الموسم الماضي.

هيروكي إيتو

كومباني مديرًا فنيًا لنادي بايرن ميونخ

وكانت  إدارة نادي بايرن ميونخ، قد أعلنت منذ أسابيع عن تعيين البلجيكي فينسينت كومباني، المدير الفني السابق لنادي بيرنلي الإنجليزي، مديرًا فنيًا جديدًا للنادي البافاري، عبر موقعها الرسمي على منصة “X”  ، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، حتى صيف عام 2027، بداية من الموسم القادم 2024/2025.

مذبحة النجوم في بايرن ميونخ

يذكر أن إدارة البايرن كانت قد قررت، الإطاحة بالعديد من لاعبي الفريق الأساسين، بعد أن أعطت الضوء الأخضر لهم بالرحيل حال تلقي عرض مناسب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى رأسهم لاعب خط الوسط وقائد الفريق جوشوا كيميتش، والذي تتسارع الأندية السعودية على ضمه، إلى جانب رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع اللاعب لتعويض اعتزال توني كروس نهاية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي