عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشادة بين محمد عواد وحسام عبد المجيد.. وقرار عاجل من إدارة الزمالك| فيديو

مسادة محمد عواد وحسام
مسادة محمد عواد وحسام عبد المجيد

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، العديد من القرارات، بعد هزبمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته اليوم أمام نادي المصري البورسعيدي ضمن مباريات الاسبوع 26 من الدوري المصري الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر آخر قرارات المجلس الأبيض.

غرامة مالية على محمد عواد

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك، قد أصدر قرارًا، بخضم 25% من قيمة عقد حارس مرمى الفريق محمد عواد، بعد مشادته مع مدافع الفريق وزميله حسام عبد المجيد أثناء مباراة المصري اليوم.

تفاصيل المشادة بين محمد عواد وحسام عبد المجيد

وكان محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك قد دخل في مشادة كلامية مع مدافع الفريق حسام عبد المجيد، تطورت إلى قيام محمد عواد بدفع حسام عبد المجيد، عقب تسجيل محمد الشامي هدف النادي المصري لاثاني في اللقاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، وكان حسام عبد المجيد قد أخطأ في الهدف الأول الذي دخل شباك الزمالك في المباراة.

الزمالك يحدد مطالبه لاستكمال مسابقة الدوري

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيانا رسميا منذ قليل حدد فيه بعض المطالب من أجل تحقيق مبدأ تكفاؤ الفرص بين جميع الفريق، وجاءت مطالب الزمالك كما يلي:

أولاً: نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد ، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

بيان نادي الزمالك

ثانيا: أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم  و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا: أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي