عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيعـيطوا من صعوبة امتحان.. آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الفيزياء

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة عقب خروجهم من مادة الفيزياء

رصد موقع تحيا مصر طلاب الثانوية العامة لحظة خروجهم من اللجان التي أدوا بها امتحان مادة الفيزياء اليوم السبت الموافق 29 يونيو.


طلاب الثانوية العامة: امتحان الفيزياء يحتاج إلى انشتاين


وقد اشتكى طلاب الثانوية العامة شعبة العلمي من صعوبة مادة الفيزياء، بسبب طول الامتحان وصعوبة الأسئلة التي أحتوى عليها الامتحان، وسط حالة من الحزن انتابت الطلاب الذين خرجوا مستاءين من صعوبة وطول امتحان مادة الفيزياء.
ورأى طلاب الثانوية العامة أن امتحان الفيزياء كان يحتاج إلى عالم فيزياء من أمثال انشتاين، بسبب صعوبة الأسئلة وطول الامتحان في نفس الوقت ما جعل الطلاب يعانون أثناء محاولة حل الامتحان، ما قد يتسبب في ضياع الكثير من الدجات الخاصة بالمجموع الكلي الذي يؤهلهم من أجل دخول الكلية التي يحلمون بها عقب الانتهاء من أداء الامتحانات والتقدم للالتحاق بالكليات.


طلاب الثانوية العامة يبكون بسبب صعوبة امتحان الفيزياء 


وقد ظهر الحزن على وجوه طلاب وطالبات الثانوية العامة الذين خرجوا من امتحان مادة الفيزياء، وهم في حالة من الحزن الشديد ويخشى الكثير منهم الرسوب في تلك المادة، فيما يخشى البعض الآخر من ضياع الكثير من الدرجات التي تتسبب في ضياع حلم الكليات التي يحلمون بها.
حيث خرج طلاب وهم يبكون ويمتسحون دموعهم بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء، فيما يضحى الآخرون ضحكات هسترية بسبب صعوبة الامتحانات قائلين "أحنا بنضحك من الهم" بسبب صعوبة الأسئلة والامتحان، مشيرين إلى أن الامتحان كان طويل للغاية مع صعوبة الأسئلة التي يحتوي عليها الامتحان ما جعل الوقت المخصص للامتحان غير كافي.


غضب أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بسبب صعوبة امتحان الفيزياء


وقد تسبب بكاء وحزن طلاب الثانوية العامة من مادة الفيزياء في غضب أولياء الأمور الذين كانوا ينتظرون أبناءهم أمام اللجان الامتحانية ويأملون في سهولة الامتحانات من أجل تعويض الدرجات التي سيفقدونها من ماجة اللغة العربية التي تسببت في حزن الطلاب بسبب صعوبة النحو، و طول الامتحان في اليوم الأول من الامتحانات الخاصة بالمواد التي تضاف إلى درجات طلاب الثانوية العامة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي