عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عبد الحميد عن تدهور حالته الصحية: خبر غير حقيقي

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

أكد الفنان توفيق عبد الحميد أن كل ما تم تداوله بشأن تدهور حالته الصحية غير صحيح، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

توفيق عبد الحميد ينفي تعرضه لوعكة صحية

وكتب توفيق عبد الحميد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: واضح أن في خبر انتشر عن تدهور حالتس الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي.

توفيق عبد الحميد 

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله

وسبق وأن أعلن الفنان توفيق عبد الحميد في شهر سبتمبر الماضي عن اعتزاله التمثيل بشكل نهائي وذلك بسبب ظروفه الصحية التي تمنعه عن الظهور في الأعمال الفنية.

وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل ولذلك أعلن اعتزالي.

توفيق عبد الحميد يصف وائل الدحدوح بكلمات مؤثرة  

وعلى صعيد آخر، كان قد وجه الفنان توفيق عبد الحميد رسالة مؤثرة عن ما تحمله المراسل الفلسطيني وائل الدحدوح من أزمات متتالية حيث تعرض لقتل جميع أفراد أسرته بشكل متتالي آخرهم نجله حمزة والتي كانت الفاجعة الكبرى بالنسبة له، مشيرا إلى أنه كلما مر بأزمة تذكر وائل الدحدوح وما حدث بسببه.

وكتب توفيق عبد الحميد في منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: كلما كانت تمر بي أزمة أتذكر وائل الدحدوح حتى استطيع الصبر والاحتمال وأشعر ساعتها بضائلة ما أعانيه وأحمد الله.

أخر أعمال توفيق عبد الحميد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال توفيق عبد الحميد مسلسل يوتيرن الذي تم عرضه عام 2022، وكانت تدور أحداثه حيث تتخلى يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام حجاج، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، محمد كيلاني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي