عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيقونة العمل المحلي.. إبراهيم الشهابي ينال ثقة القيادة السياسية مجدد ويواصل مهامه كنائب لمحافظ الجيزة|بروفايل

إبراهيم الشهابي نائب
إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة

القيادة السياسية في مصر دأبت على تقديم دعم كبير للشباب وتمكينهم من المشاركة الفعّالة في الحياة العامة والقيادية، وتحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم تجديد الثقة في ابراهيم الشهابي، للمرة الثانية على التوالي وإبقاءه بمنصب نائب محافظ الجيزة. 

إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة

«أصبح من الضروري للحفاظ على الاستقرار هو تنشئة جيل جديد من القيادات على مستوى جيد من القيادة للحفاظ على الاستقرار»، كلمات تحدث بها إبراهيم ناجي الشهابي، نائب محافظ الجيزة، أثناء لقاء تليفزيوني له عن مؤتمرات الشباب التي يحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على انعقادها بشكل مستمر على مدار السنة.

إبراهيم الشهابي

السيرة الذاتية لـ ابراهيم ناجي الشهابي نائب محافظ الجيزة

وفي التقرير التالي، يسلط موقع تحيا مصر، الضوء على السيرة الذاتية لـ ابراهيم ناجي الشهابي، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الذي أدى ـ أمس، الأربعاء ـ اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن حركة المحافظين الجديدة. 

على المستوى العلمي حصل ابراهيم الشهابى على بكالوريوس اعلام قسم صحافة، كما انه حاصل على ماجستير إدارة الأعمال بتقدير عام ممتاز فى إدارة الأزمات.

نائب محافظ الجيزة

وعلى المستوى السياسي يتولى منصب الأمين العام المساعد لحزب الجيل وامين الشباب ، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مركز الخيل الدراسات السياسية والإستراتيجية، كما أنه عضوا بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالإضافة إلى أنه نجل ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل الديمقراطى وعضو مجلس الشورى السابق.

ويتمتع أيضًا بخبرة واسعة في مجال الإدارة المحلية والتنمية، حيث ساهم بفعالية في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة.

وعمل في موقع تنفيذي أكسبه العديد من الخبرات في الإدارة والعمل التنفيذي في أحد شركات البترول الكبرى، وهو أيضًا نائب المحافظ الجيزة ويشرف على كافة الوحدات المحلية للمراكز والمدن الواقعة بنطاق المحافظة.

وكلف الشهابي بالإشراف الكامل على أداء فروع أجهزة هيئات المرافق العامة وفروع مديريات الخدمات الواقعة في مناطقهم إضافه الى اعتماد لجان الموارد البشرية الخاصة بالديوان العام ومديريات الخدمات.

وفي هذا الصدد، أعربت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، للزملاء الأعزاء التوفيق والنجاح والسداد في أداء مهمتهم خلال الفترة القادمة ومواصلة جهودهم لخدمة الوطن وتحقيق الصالح العام للوطن والمواطن.

تابع موقع تحيا مصر علي