عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل طلاقهما.. جلسات تصوير مختلفة جمعت بين علي غزلان وفرح شعبان

علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان

طلاق علي غزلان وفرح شعبان ازدادت عمليات البحث عنه خلال الساعات القليلة الماضية، عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك نظرًا لأن خبر طلاق علي غزلان وفرح شعبان كان بمثابة صدمة على كل الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، حيث كان خبرا غير متوقعا بالمرة عند الجمهور، بسبب حالة الحب التي بدت واضحة جدا بينهما أثناء فترة زواجهما وحتى قبل الزواج.

جلسات تصوير مختلفة جمعت بين علي غزلان وفرح شعبان قبل الطلاق

ومن الأمور التي ساعدت في وصول حالة الحب بين علي غزلان وفرح شعبان هي جلسات التصوير التي كانا يقومان بها من وقت لآخر عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي أظهرت حالة الحب والرومانسية بينهما أمام الجماهير، ويرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر في هذا التقرير.

علي غزلان وفرح شعبان 

وكان من المميز في جلسات تصوير علي غزلان وفرح شعبان هو اختلافها عن المعتاد والمألوف، ففي مرة يقومون بالتصوير في أسوان بالملابس النوبية على شاطئ النيل، وفي مرة أخرى يخضعون لجلسة تصوير بملابس كلاسيكية من زمن السبعينات والستينات.

جلسات تصوير قبل طلاق علي غزلان وفرح شعبان

وأيضا من جلسات التصوير اللافتة التي جمعت بين علي غزلان وفرح شعبان قبل إعلان طلاقهما، هي جلسة التصوير التي خضعوا لها في تركيا بملابس تركية تاريخية، والتي حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

علي غزلان وفرح شعبان 

وكذلك جلسة التصوير التي عقدوها احتفالا بقرب ولادة ابنهما رحيم، حيث ظهر علي غزلان في الصور ببطن منفوخة بجانب زوجته مما جعله يتعرض لعدد كبير من الانتقادات بسبب إطلالته الغريبة والغير معتادة بالمرة.

علي غزلان وفرح شعبان 

طلاق علي غزلان وفرح شعبان

ومن الجدير بالذكر أنه منذ ساعات معدودة أعلن البلوجر علي غزلان انفصاله عن زوجته المذيعة فرح شعبان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب علي غزلان في منشوره: الحمد الله قدر الله وما شاء فعل.. تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق، هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا.. وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي