عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عز: بشتغل على ازاي أطور من نفسي.. وعايز الفن بتاعنا يروح للعالمية

تصريحات أحمد عز
تصريحات أحمد عز

تحدث الفنان أحمد عز عن النقلة الفنية التي شهدتها المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة وخاصة المسرح، وكيف أثر ذلك على الفنانين العرب كما أكد أن استثماره الوحيد هو الفن.

أحمد عز: هدفي استثمر في الفن وطموحي أبعد من كده

كشف أحمد عز عن استثماره الذي يعمل عليه من خلال لقاءه ببرنامج صباح العربية، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "كل هدفي أني استثمر في الفن وطموحي أبعد من كده كمان".

تصريحات أحمد عز 

وأشار أحمد عز إلى أن طموحه هي العالمية، وعلق قائلًا: "عايز أعمل حاجات أكبر، عايز الفن بتاعنا هو اللي يروح للعالمية مش بس أروح أمثل برا ولكن بالأعمال اللي أنا بعملها".

أحمد عز: التصور والدعم اللي بيحصل هنروح لحتة أبعد

ومن جانبه، أكد أحمد عز أن بفضل التطور الذي نشهده سنستطيع أن ننتقل لمستويات عالية وخطوات أسرع، وعلق قائلًا: "والتطور اللي بيحصل والدعم الكبير اللي بيحصل، أعتقد أن الأفلام والمسلسلات بتاعتنا هتروح لحتة أبعد".

وأشار أحمد عز أن هدفه في الاستثمار بالفن هو الوصول لأكبر قاعدة جماهيرية، وقال: "الاستثمار اللي عندي إزاي أطور من نفسي وإزاي أعمل أفلام لو بيتفرج عليا في السينما كام مليون نفسي يبقوا 20 و30 و40 مليون".

أحمد عز في برنامج صباح العربية 

أحمد عز: النقلة الفنية في السعودية كبيرة ومهمة

وعن النقلة الفنية التي شهدتها السعودية، قال أحمد عز: "نقلة كبيرة ومهمة وأبسط مثال الحركة المسرحية الموجودة كبيرة جدًا حصل تطور في المسرح بشكل كبير وأثرت على الفنانين العرب".

وأشار ذلك إلى ميزانية إنتاج فيلم ولاد رزق 3، وقال أحمد عز: "إنتاج ولاد رزق كان كبير وده بثري الفن كله وطول عمرنا بنقول الفيلم العربي لأننا بنتشاف في الوطن العربي كله".

أحمد عز 

واختتم أحمد عز قائلًا: "له فائدة للفن ولينا كلنا، عدد كبير من الممثلين بقى ليهم أدوار دلوقتي لأن الإنتاج زاد، دي فرصة أن يطلع كمان وجوه جديدة وكله في مصلحة الفن في الآخر".

آخر أعمال أحمد عز

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد عز هو فيلم ولاد رزق 3 والذي يعرض حاليًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وقد حقق إيرادات خالية لأول مرة في تاريخ السينما.

وشارك في بطولته بجانب أحمد عز كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

تابع موقع تحيا مصر علي