عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يلقى بنفسه أمام سيارة نقل بالغربية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أقدم شاب على التخلص من حياته إثر قيامه بألقاء نفسه امام سيارة نقل بمنطقة سركيس الطريق الدائرى التابع لمدينة المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع شاب متأثرا بجراحه إثر دهسه من سيارة نقل فى الطريق الدائرى، وفرت هاربة.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة من مباحث قسم المحلة الكبرى، إلى محل البلاغ، وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الشاب وهو فى العشرينات من العمر تعمد ألقاء نفسه أمام سيارة نقل بهدف التخلص من حياته، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال متأثرا بأصابته بنزيف داخلى.

ويكثف البحث الجنائى من جهوده لكشف ملابسات الواقعة، والوقوف على اسبابها، كما تم نقل الجثة الى مستشفى المحلة لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة التى تتولى التحقيقات. 

انتشال جثة غريق بترعة الابراهيميه أمام مركز شرطة ببا ببنى سويف

وعلى جانب أخر نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة بنى سويف اليوم الثلاثاء في انتشال جثمان شخص غريق مجهول الهوية ، وتم انتشال الجثمان من  مياه ترعة الإبراهيمية وتحديداً فى مدينة ببا الواقعة جنوب محافظة بنى سويف من أمام مركز شرطة ببا ، وتم انتشال جثته بواسطة قوات الإنقاذ النهري ونقلت بسياراة إسعاف إلي مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية يفيد بانتشال جثمان غريق مجهول الهوية من ترعة الابراهيميه أمام مركز شرطة مدينة ببا جنوب المحافظة ، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف إلي موقع الغرق وانتشال الجثمان، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

وانتقل على الفور فريق من الإنقاذ النهري إلي محل الواقعة، و استطاعوا بمساعدة الأهالي من إنتشال جثمان الغريق، ونقله إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية المتبعة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن.

تابع موقع تحيا مصر علي