عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري ونجوم الفن في حفل زفاف روان أيمن يوسف| صور

أيمن يوسف - ماجد
أيمن يوسف - ماجد المصري

احتفل المنتج أيمن يوسف مساء أمس الثلاثاء بحفل زفاف نجلته الدكتورة روان على الدكتور أحمد، بحضور مجموعة من نجوم الفن منهم ماجد المصري ومدحت تيخة وإسماعيل فرغلي وياسر الطوبجي وعدد كبير من الأهل والأصدقاء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل زفاف ابنة أيمن يوسف

أخر أعمال أيمن يوسف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المنتج أيمن يوسف فيلم رهبة الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، ويشارك فى بطولة الفيلم أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

وتدور أحداث فيلم "رهبة - مصنع الكراسى" حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

أعمال أيمن يوسف

ومن أفلامه أيضًا "ريتسا"، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم عائشة بن أحمد، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، محمود حميدة، مريم الخشت، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، وآخرين.الفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج محمد يسري.

وتدور أحداث "ريتسا" حول العديد من قصص الحب التي تتضمنها الأحداث إذ يتناول العمل علاقات عاطفية تتضمنها العديد من مشاهد الدراما والغموض ويحكى الفيلم قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص وتقع الأحداث في الإسكندرية.

نصيحة محمد سامي لـ ماجد المصري

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان ماجد المصري عن نصيحة المخرج محمد سامي له بعد مشاركته في مسلسل ضرب نار، وذلك خلال لقاء له ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

وقال ماجد المصري: محمد سامي بعد مسلسل ضرب نار قالي كفاية شر ولازم تلعب حاجة مختلفة تماما، حاجة لن يتوقع المشاهد العربي أني أعملها، وقولتله فعلا أنت عندك حق.

وتابع: وممكن إن شاء الله تشوفوني أنا وسامي في عمل قريب، وهو عشرة عمر، والشغل معاه مختلف والنجاح معاه بيبقى قوي أوي.

تابع موقع تحيا مصر علي