عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة اخر حلقتين

مسلسلس سفاح الجيزة
مسلسلس سفاح الجيزة

مع نجاح كل حلقة من حلقات المسلسل، يزداد بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة والذي ينقل على منصة شاهد الإلكترونية بشكل أسبوعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

وتأتي مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة في مساء كل خميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحا على منصة شاهد الإلكترونية، ويعرض أيضا على عدد من منصات التواصل الإجتماعي والتطبيقات المختلفة.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقات الجديدة

أما عن مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقات الجديدة والتي من المقرر أن تكون اخر حلقتين في مساء يوم الخميس المقبل والموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، حيث يترقبها الجمهور على أحر من الجمر لمعرفة باقي أحداث المسلسل ومصير سفاح الجيزة.

وكانت قد دارت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة حول عثور الشرطة على الغرفة التي اختطف السفاح بها زينة “ركين سعد” حيث عثروا عليها بها وتم نقلها إلى المستشفى للتلقى العلاج اللازم إثر الكدمات التي تعرضت لها.

أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة

وأيضا رصدت الحلقات الأخيرة من المسلسل دخول داليا شوقي في حالة انهيار شديدة وصدمة نقلت على إثرها إلى المستشفى، وذلك بعدما علمت بأن زوجها على علاقة بـ شقيقتها زينة، ومن هنا بدأ انكشاف كل أسرار السفاح.

وعرض أيضا اعترافات زينة بكل الجرائم التي ارتكبها السفاح حيث قالت بأنه سيقدم لها المساعدة من خلال المشاركة في عمل فني بـ دبي، رفقة صديقتها هالة، وبعدها وجدت زينة نفسها مخطوفة وبين حيطان الغرفة.

وكان قد خرج عدد من النجوم والنقاد للإشادة بـ دور أحمد فهمي في سفاح الجيزة، من بينهم الفنانة ميمي جمال والتي أكدت أنها هاتفت أحمد فهمي مخصوص لـ تخبره بأنها كان في قمة الروعة، وكان اختياره موفق في التغيير من جلده والخروج عن نمط الكوميديا.

أما عن كاتب المسلسل وهو المؤلف محمد صلاح العزب، فقال بأن سفاح الجيزة سيعد نقلة نوعية في حياة أحمد فهمي الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي