عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلمى أبو ضيف تطرح البرومو الرسمي لـ فيلم أنف وثلاث عيون

سلمى أبو ضيف_ صورة
سلمى أبو ضيف_ صورة أرشيفية

تشارك الفنانة سلمى أبو ضيف في بطولة فيلم أنف وثلاث عيون لـ خالد النبوي، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وجاء ذلك بعد النجاح الذي حققته سلمى أبو ضيف في مسلسل المداح 3 في رمضان 2023 مع حماد هلال

تحيا مصر

سلمى أبو ضيف تستعد لعرض فليم أنف وثلاث عيون

روجت سلمى أبو ضيف لفيلمها الجديد من خلال طرح البرومو الرسمي لـ فيلم أنف وثلاث عيون لـ ظافر العابدين، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلة: "فيلم أنف وثلاث عيون، عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتم اختيار الفيلم للمشاركة في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي كعرض أول في برنامج روائع عربية".

تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون

ومن جانبها، فيلم أنف وثلاث لـ ظافر العابدين عيون هو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم عن الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، ولكن برؤية ومعالجة معاصرة تتلائم مع الوقت الحالي الذي نعيشه، وتدور أحداثه حول هاشم طبيب جراح في مجال التجميل بمنتصف الأربعينيات من عمره.

يستطيع أن يلتزم بعلاقة عاطفية طويلًا وبعد أن تعرف عن فتاتين تتطور الأحداث ويجد نفسه غير قادر على الاستمرار معهما، ولكن تظهر فتاة ثالثة في حياته لا يستطيع الابتعاد عنها ولكنها تصغره بحوالي 25 عامًا.

أبطال فيلم أنف وثلاث عيون

ومن جهة أخرى، يشارك في بطولة فيلم أنف وثلاث عيون بجانب ظافر العابدين وسلمى أبو ضيف كل من صبا مبارك، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف فيلم أنف وثلاث عيون.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية

والجدير بالذكر، أن سلمى أبو ضيف تعاونت مع الفنانة غادة عبدالرازق في حكاية تحت الحزام ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، وشاركهما البطولة كل من  خالد أنور، بسنت حاتم، كريم عبدالخالق، وغيرهم، من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

ومسلسل حدث بالفعل مأخوذ عن وقائع  ولكن تم إضافة فيه بعض التعديلات لكي يتلائم مع الوقت الحالي، وقد حقق أعلى نسب مشاهدة منذ بداية عرضه وتصدر التريند.

تابع موقع تحيا مصر علي