عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلمى ابو ضيف تشارك أحدث جلسات تصويرها مع المتابعين.. والجمهور: ده وقته!

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

شاركت الفنانة سلمى ابو ضيف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلساتها التصويرية، ماعرضها لهجوم عنيف من قبل متابعيها كعادة باقي نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف

سلمى ابو ضيف من أحدث جلسات التصوير

وظهرت سلمى ابو ضيف في الصور بـ توب أسود وعليه بنطلون جينس باللون الأزرق، وحملت كاميرا في يديها وبدأت تأخذ العديد من الوضعيات الغامضة في الصور، أما من الناحية الجمالية فظهرت بمكياج هاديء وتركت شعرها منسابًا على ظهرها.

سلمى أبو ضيف 
سلمى أبو ضيف

سلمى بو ضيف تتعرض للهجوم

من حانب تعرضت سلمى أبو ضيف لهجوم مروع من قبل متابعيها، حيث جاءت تعليقاتهم حاملة لأعلام فلسطين ومعلقين: “ده وقته”، “مش وقت صور يافنانة”، “انشري الحقائق والقضية أهم”، “الناس بتموت وانتي بتتصوري”، وغيرها من هذه التعليقات التي يتعرض لها أي فنان في الوقت الحالي.

نجوم تعرضوا لهجوم بسبب القضية الفلسطينية

ويذكر، أن سلمى أبو ضيف ليست الأولى التي تعرضت لهجوم من قبل الجمهور، فسبقها الفنان تامر عاشور والذي أعلن عن استعداده لـ حفله الغنائي في الإمارات ضمن مهرجان  الفن الجميل بـ أبو ظبي، من المقرر إقامته يوم الجمعة 3 نوفمبر المقبل، ما عرضه للهجوم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث جاءت تعليقاتهم: والله حقيقة ماتت القلوب وماتت النخوة، حفلة والأطفال بيدبحوا والنساء والعجزة الله يسترها، يعني شايفين الوضع مناسب تغنوا والناس بتموت؟، العالم بتموت وأنت رايح تعمل حفلة.

وأيضا المطربة إليسا والتي استمرت في إحياء حفلاته الغنائية في عدد من الدول المختلفة، رافعة شعار “مش هقطع رزقي عشان كلام شوي فشل”، الأمر الذي جعلها عرضة لانتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأيضا الفنان محمد رمضان الذي دائما ما يتعرض لانتقادات عنيفة من قبل الجمهور خاصة بعد تجاهله الأزمة في البداية ونشره للعديد من الصور والفيديوهات لحفلاته المختلفة وأعماله الفنية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتمايع المختلفة.

اقرأ أيضا: بعد تصريحه “ياريت كل واحد ياخد قراره بدون ما يعمل شو".. تامر حبيب: مش قصدي على محمد سلام

تابع موقع تحيا مصر علي