عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا مذيعا لأول مرة وظهور العرافة في ثوبها الجديد ... تعرف على قائمة برامج رمضان 2024

حمو بيكا
حمو بيكا

تنوعت برامج رمضان 2024 في هذا الموسم وامتلأت بالعديد من المفاجآت والتي من بينها ظهور مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا في عالم الإذاعة والبرامج التلفزيونية لأول مرة وذلك من خلال قناة هي، وهي مفاجأة لم يكن توقعها الجمهور أو تأتي في أذهانهم، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر قائمة برامج رمضان 2024.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

بدأ رامز جلال في تصوير برنامج المقالب الخاص به والذي من المقرر عرضه ضمن سباق برامج رمضان 2024، حيث صوه في دولة الامارات وبالتحديد في مدينة دبي بواحدة من اكبر مدن الملاهي بها، ومن المقرر أن يقوم باستضافة عدد كبير ظن النجوم في المجالات المختلفة مابين الفن والرياضة والاعلام، والذي قام ببدأ تصوير برنامجه منذ قترة قصيرة.

برنامج سعد الصغير

كشف المطرب الشعبي سعد الصغير عن تصوير جزء ثاني من برنامجه "سعد مولعها نار" المقرر أن يتم عرضه على قناة الشمس في شهر رمضان الكريم، ولكن بعد أيام اتضح أنه تم تغيير اسم البرنامج إلى خيمة السعد.

برنامج حمو بيكا في رمضان 2024

يصور نجم المهرجانات حمو بيكا حاليا برنامج جديد بجانب سارة خليفة برنامج" بيكا وسارة"، ويتم عرضه على قناة "هي"  ضمن قائمة برامج رمضان 2024 وعرضت القناة فيديو قصير تشويقي للبرنامج وعلق عليه بيكا قائلاً "انتظروا برنامج هيكسر مصر قريبا بدور العرض".

حمو بيكا

برنامج حبر سري للاعلامية اسما ابرهيم

أعلنت الإعلامية أسما ابراهيم عن بدأ تصوير الجزء الثامن من برنامجها حبر سري المقرر عرضة على قناة القاهرة والناس ضمن برامج رمضان 2024 وأكدت ان هذا الجزء هو التالي علي التوالي لعرض البرنامج في شهر رمضان الكريم، بعدما حقق البرنامج شهرة واسعه ونسب مشاهدة عاليه للغاية وحاز في بعض الاستفتاءات على أفضل برنامج فني.

برنامج إنجي علي في رمضان 2024

تقوم الأعلامية إنجي علي بتقدم برنامجها "نجوم رمضان اقربلك" خلال شهر رمضان الكريم علي محطة راديو اف ام، والذي يأتي ضمن برامج رمضان 2024، ومن المقرر أن تستضيف به عدداً من نجوم مسلسلات رمضان ليتحدثوا بصورة أدق عن اعمالهم، وأهم التفاصيل المتعلقة بهم، وسيتم عرض البرنامج من الأحد للأربعاء من الساعة العاشرة حتى الثانية عشر منتصف الليل.

برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة

وتأتي ضمن برامج رمضان 2024، أيضا برنامج العرافة والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة النهار، وءلك في موسمة الرابع حيث تم طرح الاعلان التشويقي للعمل منذ فترة ويعد برنامج العرافة سلسلة متتاليه لبرامج بسمة وهبة المعتمده على اللقاءات المختلفة والمثيرة للجدل دائما.

برنامج أميرة بدر في رمضان 2024

تضم قناة النهار أيضا، إلى قائمة برامج رمضان 2024 برنامج "أسرار" التي تقوم بتقديمة الإعلامية أميرة بدر، حيث شاركت أميرة بدر البوستر الدعائي للبرنامج على موقع الانستجرلم الخاص بها وعلقت عليه قائلة:"كل حدوتة وقصة نجاح بيكون وراها كواليس وأسرار كتير محدش يعرفها غير أصحابها بس، ولكن مع أميرة بدر اختلف الأمر، مش هنقلب الصفحة نيابة عن معلم كل اللي فيها، أسرار وخفايا النجوم فقط وحصريا على النهار مع اميرة بدر في أسرار رمضان يجمعنا".

بالإضافة لعدد من البرامج الدينية المقرر عرضها في قائمة برامج رمضان 2024 حيث:  يقدم مصطفى حسني برنامجاً علي منصة watch it، بينما يقدم الداعيه عمرو وهران برنامجاً على قناة النهار، وعلى قناة النهار يعرض برنامج اسأل مع دعاء، وتنفرد قناه ام بي سي بعرض برنامج ارض الصالحين.

تابع موقع تحيا مصر علي