عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| محمد شريف يشارك في فوز الخليج على الفتح والاتفاق يقسو على أبها برباعية

نادي الخليج
نادي الخليج

أسدل الستار على مباريات الرابعة عصراً في دوري روشن السعودي، وكانت هناك مبارتين وتواجد الدولي المصري محمد شريف في فوز الخليج على الفتح بهدفين وشارك في نهاية المباراة، بجانب انتصار الاتفاق على أبها، انتهت أحداث مباراتي الخليج أمام الفتح، والاتفاق أمام أبها ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة دوري روشن السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم.

نتيجة مباراة الخليج والفتح في الدوري السعودي محمد شريف

واصل فريق الخليج انتصاراته بالفوز أمام فريق الفتح بثنائية نظيفة على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلاوي الرياضية.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد شريف حيث حل بديلًا للاعب عبدالله ال سالم في الدقيقة 80 في المباراة التي شهدت فوز فريق الخليج بنتيجة 2-0 أمام فريق الفتح في بطولة دوري روشن السعودي.

ليرتفع رصيد فريق الخليج إلى 27 نقطة في المركز السابع، بينما يتجمد رصيد فريق الفتح عند 31 نقطة في المركز التاسع من جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

Image
الخليج

نتيجة مباراة الاتفاق وأبها في الدوري السعودي

حقق فريق الاتفاق فوزًا عريضًا أمام فريق أبها بثلاثية نظيفة على ستاد مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية .

وجاءت أهداف فريق الاتفاق عن طريق كريتشوفياك لاعب فريق أبها بهدف بالخطأ في مرماه، وأضاف أكامبي الهداف الثاني ليُوسع الفارق لصالح فريق الاتفاق.

وفي الدقائق الأخيرة عزز فريق الاتفاق بهدف ثالث عن طريق موسى ديمبلي لتصبح النتيجة 3-0 لفريق الاتفاق أمام فريق أبها في بطولة دوري روشن السعودي.

ليواصل فريق أبها سقوطه في بطولة دوري روشن السعودي بتلقيه الخسارة الخامسة عشر في بطولة الدوري.

Image
مباراة الاتفاق وأبها

مباراة الخليج والفتح في دوري روشن

حقق فريق الخليج الفوز بنتيجة 2-1 أمام فريق فتح ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

وقص فريق الخليج شريط أهداف المباراة عن طريق تسديدة من خالد ناري على يمين الحارس جاكوب رين بعد تمريرة مميزة من زميله لوبيز لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق الخليج في الدقيقة 45+1.

وفي الدقيقة 59 أضاف لوبيز الهدف الثاني لصالح فريق الخليج عن طريق رأسية على يسار الحارس جاكوب رين لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق الخليج على حساب فريق الفتح.

وشهدت الدقيقة 80 نزول الدولي المصري محمد شريف مهاجم الفريق بديلًا للاعب عبدالله ال سالم لتنشيط هجوم فريق الخليج فيما تبقى من المباراة.

ولكن على عكس مجريات المباراة استطاع فريق الفتح تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق رأسية من اللاعب مروان سعدان على يسار حارس الخليج إبراهيم سيهيتش لتصبح النتيجة 2-1 لفريق الخليج في الدقيقة 82.

وتنتهي المباراة بفوز فريق الخليج بنتيجة 2-1 أمام فريق الفتح ويقتنص فريق الخليج النقاط الكاملة ويرتفع إلى 27 نقطة في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي