عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أقوال والدة حبيبة الشماع في التحقيقات: حد قالي بنتك مرمية على الطريق

حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

كشفت والدة حبيبة الشماع فتاة الشروق مفاجآت عديدة خلال التحقيقات في قضية ابنتها، حيث اتهمت والدة حبيبة الشماع سائق أوبر بترويع ابنتها مما أسفر عنه قفزها من السيارة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل أقوال والدة حبيبة الشماع.

أقوال والدة حبيبة الشماع في التحقيقات

وقالت والدة حبيبة الشماع فتاة الشروق، أنا اسمى دينا إسماعيل وعندي 47 سنة، ربة منزل وبنتي اسمها حبيبة الشماع وخريجة كلية إعلام ويوم 21 فبراير الساعة 7 بالليل حبيبة كانت عندي في البيت وطلبت أوبر عشان تروح مصر الجديدة وبعدها مشيت حبيبة مع العربية.

وتابعت والدة حبيبة الشماع، بعدها فوجئت بشخص بيتصل من هاتفها، وبيقول ان بنتي حبيبة الشماع، مصابة على الطريق، وتم نقلها للمركز الطبي، بمستشفى الشروق العام، وتم تحويلها بسيارة اسعافـ لمركز الطبي العالمي، وانه شاف بنتي حبيبة، وهي بتنط من العربية وكان لونها أبيض، وقال إن سائق أوبر حاول يخطفها، عشان كده نطت من العربية. 

والدة حبيبة الشماع: اتصل بيا حد قالي بنتك مرمية

وأضافت والدة حبيبة الشماع فتاة الشروق، الكلام ده حصل قبل كارتة مدينتي بحوالي 200 متر وكانت الساعة 7 بالليل، وبنتي عندها إصابات كسر بالجمجمة، ونزيف داخلي وسحجات وجروح، وكدمات متفرقة بالجسم، وأنا بتهم سائق أوبر بمحاولة خطف بنتي وخلاها تنط من العربية.

وفي سياق متصل كشف محامي سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق، تفاصيل جديدة في الواقعة، حيث قرر بأن ملابس حبيبة الشماع لم يكن عليها أي وجود للمواد المنومة أو المخدرة، وهو ما يشير إلى براءة موكله من إتهامات الخطف، حيث تم فحص الملابس ولا يظهر عليها ثمة مواد.

محامي حبيبة الشماع يكشف تفاصيل جديدة

وفي سياق متصل قال محمد فودة محامي حبيبة الشماع، أن النيابة التي تجري التحقيقات مع سائق أوبر المتهم بمحاولة اختطاف موكلته التي قفزت من السيارة التي كانت بها وهي تسير على طريق السويس ودخلت في غيبوبة، تسلمت تحليل المخدرات الخاصة بالمتهم في واقعة فتاة الشروق، وهو ما يجعله أمام تهمة جديدة وهي تعاطي المخدرات، كما يجعل شركة النقل الذكي "أوبر" أيضا أمام مسئولية بموافقتها على تعيين شخص يتعاطي المواد المخدرة وهو ما تمنعه قوانين العمل الخاصة بالشركة وهو ما يدين الشركة.

وكانت جهات التحقيقات في القاهرة استدعت طبيب شهير يعمل لديه السائق المتهم في واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، للاستماع إلى اقواله وكشف تفاصيل علاقته بالسائق المتهم وأن المتهم يعمل سائقا لديه ثم يكمل يومه على تطبيق أوبر لتحسين دخله، وأنه حسن الخلق.

أقوال طبيب شهير في واقعة حبيبة الشماع

وقال الطبيب الشهير امام جهات التحقيق في واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق، أن السائق المدعو محمود المتهم بالواقعة يعمل لديه سائق منذ فترة أكثر من عام، وأنه لم يلحظ عليه سلوك عدواني أو خارج طوال هذه الفترة، كما أنه كان يترك له أفراد أسرته لتوصيلهم إلى الأماكن المختلفة.

وتابع الطبيب في أقواله بواقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق، أن يوم الواقعة كان الطبيب في زيارة لأحد أصدقائه وقام السائق المتهم بواقعة فتاة الشروق بتوصيله ثم تركه وطلب منه المغادرة قائلا - روح أنت يامحمود - وبعد ذلك علم أنه قام بالعمل لمدة ساعتين أوبر لتحسين دخله.

وكشف الطبيب في واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، أن محمود مدخن وأنه كان دائما يتحدث معه على رائحة السجائر في السيارة، فكان لديه دائما زجاجة برفان يرش منها في السيارة للتغطية على رائحة السجائر، مشيرا إلى أنه كان يطلب منه دوما رش المعطر في السيارة للتغطية على رائحة السجائر الكريهة.

تابع موقع تحيا مصر علي