عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة فتاة حبيبة الشماع.. بيان عاجل في البرلمان لإخضاع سائقي اوبر وكريم لتحليل المخدرات

مجلس النواب
مجلس النواب

تقدمت النائبة الفت المزلاوي عضو مجلس النواب امين سر لجنه القوي العاملة بالبرلمان ببيان عاجل المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب موجه لوزير الاتصالات والجهات المعنية حول فتح ملفات شركات اوبر وان دريفر وديدي واخضاع العاملين كسائقين لتحاليل المخدرات فيل تعيينهم بعد وفاة حبيبة الشماع ضحيه أوبر.

تحرك برلماني بسبب وفاة حبيبة الشماع

وتقدمت النائبة الفت المزلاوي عضو مجلس النواب بخالص التعازي لأسرة حبيبة الشماع مؤكده علي أنه لابد من وجود رادع لمثل هذه الحوادث لضمان سلامه الركاب والمتعاملين مع برنامج النقل الذكي.

وتوفيت، أمس، فتاة الشروق حبيبة الشماع، عقب صراع مع غيبوبة واضطراب في الوعي داخل المستشفى لمدة 3 أسابيع منذ تعرضها لحادث ومحاولة اختطاف على يد سائق أوبر، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الجديدة في الواقعة.

حبيبة الشماع تتعرض لمضاعفات

 أكدت مصادر مقربة من أسرة فتاة الشروق حبيبة الشماع وفاة الفتاة داخل المتستشفى بعد تعرضها لمضاعفات في المستشفى التي كانت متواجدة بها، حيث تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير نتيجة المضاعفات التي تعرضت لها.

وكانت شقيقة فتاة الشروق حبيبة الشماع، أكدت أن حالة شقيقتها حبيبة الشماع تدهورت ولكنهم مازالوا ينتظروا استجابة ربنا، قائلة «حبيبة حالتها متدهورة بس الحمد لله احنا عندنا يقين أن ربنا هيستجيب وهيجبرنا مهما الدكاترة قالت».

وتابعت شقيقة حبيبة الشماع «ان شاء الله حبيبة الشماع هتقوم معانا ربنا لا يعجزه شيء هو قادر على كل شيء بس ساعدونا في الدعاء حتى الإجابة، اللهم إني وضعت حبيبة في ودائعك، وودائعك لا تضيع ابدا يا الله».

التحقيق في قضية حبيبة الشماع

خلال التحقيقات والدة حبيبة الشماع قالت أنها تدعى دينا إسماعيل بالغة من العمر 47 عاما، ربة منزل ولديها ابنة تدعى حبيبة الشماع بالغة من العمر 22 عاما حاصلة على بكالريوس كلية الإعلام، وانها فقدت الوعي تماما والنطق جراء قفزها من سيارة متحركة على طريق السويس في القاهرة، بعدما تعرضت لترويه وتخويف من سائق السيارة مما جعله تقوم بالقفز منها.

وقالت والدة حبيبة الشماع فتاة الشروق خلال التحقيقات، ان ابنتها حبيبة الشماع كانت متواجدة في منزلها بمدينتي يوم 21 فبرير ومع حلول الساعة 7 مساء طلبت أوبر عشان تروح مصر الجديدة وبعدها مشيت حبيبة مع العربية، وبعدها بشوية جالها تليفون من شخص مجهول وقالها أن حبيبة مرمية على الطريق وأنهم هينقلوها المستشفى وحالتها مش كويسة.

تابع موقع تحيا مصر علي