عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف زاهر: مصر تعمل على تطوير صناعة كرة القدم.. وسعيد بنجاحات مدحت شلبي في السعودية

سيف زاهر
سيف زاهر

قال الإعلامي سيف زاهر، أن كرة القدم أصبحت صناعة والأندية الجماهيرية والشعبية تعاني بخلاف الأهلي والزمالك، ولا بد أن تكون هناك أفكار جديدة وتواجد رجال الأعمال من أجل دعم الأندية الجماهيرية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيف زاهر مع أسما إبراهيم في برنامج حبر سري.

تصريحات سيف زاهر مع أسما إبراهيم في برنامج حبر سري

وأضاف سيف زاهر في تصريحاته، الدولة المصرية تعمل على تطوير كرة القدم في مصر، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يعمل على التطوير بشكل مستمر للصناعة بأكملها.

وزاد سيف زاهر في تصريحاته، الأندية الجماهيرية والشعبية تعتمد على شخص واحد فقط من أجل الدعم وهذا الأمر لا يصح، وفي حالة عدم النجاح يصبح الفشل على النادي بالكامل وليس الشخص فقط.

سيف زاهر

سيف زاهر مع أسما إبراهيم في حبر سري

واستكمل سيف زاهر في تصريحاته، اشتغلت مع مدحت شلبي لمدة 5 سنوات وبقوله فين أيامك ياكابتن مدحت، وهو شخص جيد للغاية ويسير بخطوات جيدة في الفترة الحالية مع الدوري السعودي وله نجاحات كبيرة.

وواصل سيف زاهر، كانت هناك لحظات سعيدة مع مدحت شلبي وأهمها في مباراة لريال مدريد، وكنت أقود التحليل وهو المعلق وهي المباراة الأهم بالنسبة لي.

واختتم سيف زاهر تصريحاته، متفاجئ من تواجد محمد بركات في اتحاد كرة القدم المصري، والمفاجأة ليست سيئة ولكنه كان بعيد عن الأمر وأصبح متواجد وله نجاحات جيدة حاليا مع المنتخب الأوليمبي وأتمنى التوفيق له في الفترة المقبلة.

تحيا مصر
سيف زاهر

تصريحات سيف زاهر مع أسما إبراهيم في حبر سري

وأضاف سيف زاهر في تصريحاته، النادي الأهلي مظلوم في أزمة محمد أبو جبل وقت مشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، وأنا شاهد على تفاصيل الأمور وكان النادي الأهلي يريد التعاقد مع لاعب في نادي أنا رئيسه، ووقتها تحدث مع شقيق أبو جبل فقط.

وأكمل سيف زاهر في تصريحاته، محمود كهربا أخطأ في التعامل مع فرح شقيقته وأرى بأنه كان لابد أن يسافر مع بعثة الأهلي لمواجهة ميدياما ولا يحضر فرح شقيقته، وكهربا مثل أخي ولكنه أخطأ، ولو أنا مكانه سألتزم بعملي وهذا ما أفعله دائما، وكان من الأفضل أن يكون توقيت الفرح في وقت أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي