عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنان أحمد سعد يحيى حفل افتتاح كأس عاصمة مصر

أحمد سعد
أحمد سعد

يحيي الفنان أحمد سعد حفل افتتاح كأس عاصمة مصر في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، البطولة التي تُنظم لأول مرة بواسطة الشركة المتحدة للنسخة الأولى من FIFA Series2024.

تصريحات رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة 

كشف المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة عن تفاصيل حفل افتتاح كأس عاصمة مصر قبل مواجهة الفراعنة ونيوزلندا اليوم الجمعة.

وقال خالد عباس خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس أن هناك احتفالية صغري ستتم في الافتتاح وأخرى كبرى ستقام في ختام البطولة، موضحاً أن هناك تسهيلات لحضور الجماهير من خلال القطار السريع حتى نقطة معينة من العاصمة تبعد قرابة 5 دقائق من الاستاد على أن يتم توفير أتوبيسات لنقل الجماهير من هذه النقطة للملعب.

وواصل خالد عباس: "الهدف من بطولة كأس عاصمة مصر، والتي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة على استاد مصر، هو إظهار قدرة مصر للعالم على استضافة أكبر البطولات".

وأكمل: "الفريق كامل الوزير يقوم بتجهيزات كبيرة، وتم تخصيص أتوبيسات لنقل اللاعبين، كما تم تخصيص أتوبيسات أخرى لنقل الجماهير إلى استاد مصر مجاناً، وهذه أول مباراة رسمية دولية تلعب على استاد مصر، والكثيرون لديهم الرغبة في حضور هذا الحدث، والزملاء في الشركة المتحدة للرياضة أعدوا برنامجاً ترفيها على أعلى مستوى سيكون مشجعاً للجماهير".

واختتم: "نريد أن نظهر للعالم مدى استعدادنا لاستضافة المباريات الكبرى والبطولات والنهائيات، بإستاد على أعلى مستوى يتسع لـ 90 ألف متفرج، وبه كل الإمكانيات، ونعتبر بطولة كأس العاصمة بطولة تجريبية نظهر من خلالها للعالم قدرتنا على استضافة الأحداث الكبرى، وتعود بلادنا لاستضافة المباريات الكبرى مرة أخرى، خاصة أن جمهورنا جمهور كروي يحرص على حضور المباريات".

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر

يستمر البحث عن موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث منتخب مصر عن الفوز الأول تحت قيادة المدرب الوطني حسام حسن، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مصر ونيوزيلندا.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر

تقام مباراة مصر ونيوزيلندا اليوم الجمعة في افتتاح كأس عاصمة مصر في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب العاصمة الإدارية الجديدة مواجهة اليوم بين مصر ونيوزيلندا.

القناة الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر

تبث مباراة مصر ونيوزيلندا اليوم الجمعة في كأس عاصمة مصر عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أيمن الكاشف.

تابع موقع تحيا مصر علي