عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 27 مارس 2024| وصول بعثة الأهلي إلى تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا وصدمة بسبب ياسر إبراهيم ومدة غياب إمام عاشور

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 27 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص النادي الأهلي، ووصلت بعثة المارد الأحمر إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا لحساب جولة الذهاب، وإفطار مجلس إدارة الهلال السوداني في النادي الأهلي وتفاصيل مدة غياب المصابين في النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 27 مارس 2024.

الأهلي يصل إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، وصلت بعثة النادي الأهلي إلى تنزانيا من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة.

حفل إفطار في النادي الأهلي بحضور نادي الهلال السوداني

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، أقام النادي الأهلي إفطار بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بجانب مجلس إدارة نادي الهلال السوداني.

الأهلي يخوض مرانه الأهلي في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، خاص النادي الأهلي المران الأول له في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة.

فريق الأهلي
النادي الأهلي

غيابات النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، ويعاني الأهلي من الغيابات وأهمها “ياسر إبراهيم، محمد الشناوي، إمام عاشور، وسام أبو علي، محمود الزنفلي”.

موعد عودة إمام عاشور لتدريبات النادي الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، يعود إمام عاشور لتدريبات النادي الأهلي بعد 45 يوما من الان، ويعاني اللاعب من الإصابة في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس عاصمة مصر.

تحيا مصر
إمام عاشور

شوبير يكشف مدة غياب ياسر إبراهيم عن الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، قال الإعلامي أحمد شوبير أن ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي سيغيب لمدة 4 أسابيع على الأقل وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي