عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف مفاجأة بشان أزمة حسام حسن ومحمد صلاح

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

كشف أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي، بأن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني كان يُريد حجب القميص الذي يحمل رقم 10 الخاص باللاعب محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات أحمد شوبير نجم النادي الأهلي على قناة اون تايم سبورتس عبر برنامجه مع شوبير.

تصريحات أحمد شوبير

وقال أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي : يجب أن يحل الهدوء بين الثنائي محمد صلاح وحسام حسن، الأزمة تتطور يومًا بعد الأخر، حسام حسن كان لديه اصرار كبير على عدم ارتداء أي من اللاعبين قميص يحمل الرقم 10 والخاص باللاعب محمد صلاح.

وتابع أحمد شوبير : القواعد هي التي منعت قرار حسام حسن بحجب القميص الخاص بمحمد صلاح الذي يحمل الرقم 10 وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في المباريات الدولية، خاصة أن بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة قد تم تنظيمها تحت اشراف مسؤولي الفيفا.

وجدير بالذكر أن اللاعب مصطفى شلبي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو من ارتدى قميص رقم الـ 10 مع المنتخب المصري في المواجهات التي جمعته مع منتخبي نيوزيليندا وكرواتيا في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

وقد ظهر مصطفى شلبي بالقميص رقم 10 في المباراة التي جمعت المنتخب الوطني مع منتخب كرواتيا والتي انتهت بهزيمة المنتخب المصري بنتيجة (4-2) في اطار المباراة النهائية ببطولة كأس العاصمة.

أشرف صبحي يعلق على أزمة محمد صلاح وحسام حسن

كما تحدث الدكتور أشرف صبحي عن الخلاف الدائر بين الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول وحسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري حيث قال : تدخلت بشكل حاسم لإنهاء الخلاف بين حسام حسن ومحمد صلاح، والعميد تفهم نوع الإصابة التي عانى منها محمد صلاح وهي ارتشاح دموي في العضلة الخلفية، وبالفعل قام حسام حسن بمنحه الراحة الكافية لكي ينهي محمد صلاح البرنامج التأهيلي بأكمله مع فريق ليفربول وألا تتجدد الإصابة مرة أخرى.

وأكمل أشرف صبحي حديثه عن محمد صلاح : سيتواجد محمد صلاح مع المنتخب الوطني بشكل طبيعي في معسكر شهر يونيو القادم، فهو من ضمن الغيابات التي تحدث عنها حسام حسن بالأمس في المؤتمر الصحفي بعد مباراة كرواتيا.

تابع موقع تحيا مصر علي