عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جودر الحلقة 3.. نور تستغل وليد فواز لإلحاق الأذى بياسر جلال ونهاية صادمة

مسلسل جودر الحلقة
مسلسل جودر الحلقة 3

بدأت أحداث مسلسل جودر الحلقة 3 بظهور خاص للمطربة كارمن سليمان وهي تغني للملك شهريار وترقص حولها الجواري، ثم ينتقل المشهد إلى شهريار "ياسر جلال" وهو يتحدث مع شهرزاد "ياسمين رئيس" ويؤكد لها أن القصة التي ترويها له يجب أن تنتهي اليوم ولن يتكرر ما حدث في اليومين السابقين.

مسلسل جودر الحلقة 3 

واستكملت أحداث مسلسل جودر الحلقة 3 والتي رصدها موقع تحيا مصر ذهاب شهرزاد مع شهريار إلى غرفتهم حيث يخبرها بأنها أوهمته أنها لا تخشى الموت وكل ما يفرق معها الحكاية فقط، لترد عليه قائلة: "الموت هو الحقيقة الوحيدة المؤكدة في حياتنا كاس وداير على كل الناس مبيفرقش بين كبير وصغير"، وتعود لاستكمال حكايتها مرة أخرى.

مسلسل جودر الحلقة 3 

وتتوجه فاطمة "أيتن عامر" لعبد العزيز مخيون ليفسر لها ما يحدث مع نجلها جودر من ظهور الشامة وإنقاذ الطير الأبيض به ولشيء الذهب الذى ظهر به، فيخبرها بأن جودر منذ ولادته وتوجد قوى شر تنتظره والحلق حرز لكي يحافظ عليه ويحميه ويجب أن يحافظ عليها حتى لا تلتحق به الأذى.

ياسر جلال يقع في حب جيهان الشماشرجي في مسلسل جودر الحلقة 3

وترصد أحداث الحلقة 3 من مسلسل جودر وقوع ياسر جلال في حب جيهان الشماشرجي والتي تتعرض للاذى من قبل قطاع طرق ويجسد رئيسهم الفنان أحمد كشك والذي يتشاجر مع جودر ويأخذ منه الحصن الذي كان يتحصن به، لتكون الفرصة الكبيرة التي ينتظرها الشماعين منذ ولادة جودر لإلحاق الأذى بهم.

مسلسل جودر الحلقة 3 

وتنتقل المشاهد الى شهريار وشهرزاد حيث كان الملك على وشك أن ينام لكنه يجبر نفسه بالاستيقاظ حتى يستكمل الحكاية، لتقول له شهرزاد: "أن لبدنك عليك حق يا مولاي".

شماهي تبدأ خطتها في إلحاق الأذى بجودر باستغلال شقيقه 

تستكمل شهرزاد حكايتها، وتبدأ في نقل وعيد شماهي "نور اللبنانية" لجودر "ياسر جلال"، حيث تقرر أن تذهب إلى مصر بعدما علمت بأن الحصن الذي كان رقبته قد فك، وتبدأ شماهي في الظهور بصورة راقصة تخطف أنظار سالم "وليد فواز" شقيق جودر.

ويقطع القصة حراس السلطان شهريار وهم يخبروه بوجود دخيل قد أتى واقتحم القصر ويجب أن يقوموا بتأمينه، فيبدأ شهريار في اهانتهم بينما أبو سرور يخبره بأن الدخيل أتى لشهرزاد، فيأخذ سيفه ويتجه إلى الغرفة، وتنتهي الأحداث بتساؤلات هل يقتل جودر شهرزاد؟.

تابع موقع تحيا مصر علي