عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريس كافاناج حكمًا لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حكم مباراة ليفربول
حكم مباراة ليفربول وكريستال بالاس

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة ليفربول وكريستال بالاس، حيث أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين طاقم تحكيم محلي بقيادة كريس كافاناج حكمًا للساحة لإدارة مباراة ليفربول وكريستال بالاس، على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم الموافق الرابع عشر من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويقود كريس كافاناج مباراة ليفربول وكريستال بالاس، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، سيمون بينيت حكم مساعد أول، ودان روباثان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى كيث سترويد حكمًا رابعًا لإدارة مباراة ليفربول وكريستال بالاس على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم مايكل أوليفير ويُساعده ستيوارت أتويل لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ليفربول وكريستال بالاس ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث يدخل فريق ليفربول المباراة بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، المباراة بهدف الفوز واقتناص النقاط الثلاث لاسترداد الصدارة من فريق أرسنال، وتعويض تعثر الجولة الماضية أمام فريق مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 4 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الرابع عشر بالقرب من مثلث الهبوط برصيد 30 نقطة، حصل عليهم  من خلال تحقيق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 مباريات بالإضافة أنه تلقى الخسارة في 15 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق اتلانتا الايطالي ضمن مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي، يوم الخميس القادم الموافق الحادي عشر من شهر أبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي