عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جون بروكس حكمًا لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

جون بروكس
جون بروكس

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون، حيث أعلنت لجنة التحكيم الخاصة برابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين طاقم تحكيم محلي بقيادة جون بروكس حكمًا لإدارة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري.

حكم مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث يقود المباراة جون بروكس حكمًا للساحة، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، لي بيتس حكم مساعد أول، وعقيل هاوسون حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى دارين بونج حكمًا رابعًا لإدارة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابطة الدوري الإنجليزي تبعد الحكم جون بروكس - هسبورت
جون بروكس

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم كريس كافاناج ويُساعده دان كوك لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين

لعب فريق مانشستر سيتي مباراة وحيدة مع فريق لوتون تاون في تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت مباراة الدور الأول، والتي انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث جاء هدفي فريق مانشستر سيتي بأقدام الثنائي بيرناردو سيلفا وجاك جريليش، بينما سجل فريق لوتون تاون عن طريق أديبايا، في المباراة التي جمعت الفريقان على ستاد نيلورث رود ضمن مباريات الجولة الـ 16 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 70 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فريق أرسنال متصدر جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة، وحصل فريق مانشستر سيتي على 70 نقطة من خلال تحقيق الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 مباريات، وتلقى الخسارة في 3 مباريات، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو | بدون هالاند.. جريليش يقود مانشستر سيتي لعبور لوتون تاون بصعوبة في  الدوري الإنجليزي - بطولات
مانشستر سيتي ولوتون تاون

وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق لوتون تاون داخل مثلث هبوط البطولة في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 19 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي