عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري: المداح والعتاولة محققين نجاح كبير في الخليج ومبتهمش باالتريند

ماجد المصري
ماجد المصري

تحدث الفنان ماجد المصري عن أكثر المسلسلات المصرية التي لفتت انتباهه وأكثرها تأثيرا على جمهور الخليج وذلك خلال لقاءه مع الإعلامية بوسي المذاع على قناة Ten في سهرة من سهرات عيد الفطر.

ماجد المصري: متابعتش حاجة في رمضان السنة دي بسبب التصوير

وقال ماجد المصري في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: متابعتش حاجة في رمضان السنة دي بسبب ظروف تصوير مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لأني نازل مصر في 21 رمضان وجيت نمت يومين حرفيا من كتر التعب لكن شوفت لقطات من اللي عندي في البيت بيتابعها زي مثلا مسلسل أشغال شقة ومسلسل خالد نور وولده نور خالد ومسلسل الكبير وأمي بتموت في مسلسل العتاولة.

الفنان ماجد المصري 

ماجد المصري: مسلسل المداح والعتاولة محققين نجاح كبير في الخليج 

وعن أكثر الأعمال التي حققت نجاحات في الخليج، أشار ماجد المصري إلى مسلسل المداح والذي خاض بطولته الفنان حمادة هلال إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين، ومسلسل العتاولة من بطولة الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، وتم عرضهم على شاشة قنوات mbc مصر.

الفنان ماجد المصري 

وأضاف ماجد المصري في تصريحاته مع بوسي شلبي عن رأيه في التريندات: هي مهمة جدا واحيانا بتدل على نجاح العمل ولكن في ناس كتير بتشتريها بالفلوس، ومسلسل زوجة واحدة لا تكفي كان تريند رقم واحد على مستوى الخليج كله، مؤكدا: "أنا مش بهتم باالتريند ولا الموضوع ده بيشغلني اوي".

زوجة ماجد المصري تكشف موقفها من دوره في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

وخرجت زوجة الفنان ماجد المصري لتكشف موقفها من دور زوجها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، حيث قالت: "أنا جايلي رسائل من ناس بتقولي انتي ازاي سايبة جوزك كدة متجوز عليكي اتنين، الناس متفاعلين مع المسلسل بطريقة غريبة كأنه حقيقي هو جبلي الكلام من كله.

وأضافت زوجة ماجد المصري: ده راجع من الخليج مز وحليوة وخاسس كأنه متجوز 4 حقيقي.

ماجد المصري يشيد بزوجته 

وأشاد ماجد المصري بزوجته، قائلا: هي طيبة وجدعة وأمينة عليا وعلى بيتها ومش بتغير من حد وفي حالها انا ربنا كرمني بيها، هي جدعة وتستاهل كل خير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي