عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة انتقال كيفين دي بروين لفريق القادسية السعودي.. تفاصيل

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

يستمر البحث عن مفاوضات الأندية السعودي مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي، حيث كشفت الصحيفة الرياضية أن فريق القادسية دخل صراع التعاقد مع البلجيكي كيفن دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي بعد نهاية الموسم الجاري خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

حقيقة انتقال كيفين دي بروين للدوري السعودي

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل انتقال كيفين دي بروين إلى فريق القادسية السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية أن هناك العديد من الأندية التي تسعى للحصول على خدمات البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي ومن أحدثهم فريق القادسية الذي دخل في قائمة المهتمين بالتعاقد مع كيفين دي بروين.

كيفين دي بروين
دي بروين

وأكدت تقارير بريطانية أن الأندية السعودية مستعدة لفتح باب المفاوضات مع فريق مانشستر سيتي بمبلغ يُقدر بحوالي 50 مليون يورو من أجل البلجيكي كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي.

كيفين دي بروين يُوضح حقيقة العروض السعودية

وفي السياق ذاته سبق وأكد البلجكي كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي أنه بالفعل تلقٍ العديد من العروض السعودية بعد انتهاء الموسم الماضي وحصول النادي الإنجليزي على الثلاثية التاريخية، لكنه أبلغ لجميع وكلاء الأعمال بأنه لا يُريد الرحيل إلى دوري روشن السعودي.

جيث أكد البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي بأنه لا ينوي الرحيل عن فريق مانشستر سيتي ويسعى للاعتزال داخل صفوف الفريق الإنجليزي بل وتجديد عقده الذي يمتد حتى عام 2025.

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

أرقام كيفين دي بروين مع مانشستر سيتي

ولعب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين 16 مباراة مع فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري، واستطاع المساهمة في 18 هدفًا مع الفريق في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري.

وفي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعب البلجيكي كيفين دي بروين 11 مباراة واستطاع المساهمة في 9 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع 6 أهداف مع فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري.

ومن المُقرر أن يبدأ البلجيكي كيفين دي بروين في التشكيل الأساسي اليوم في المباراة التي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي ولوتون تاون على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي