عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز| زد أف سي يفوز على الإسماعيلي (1/2) وانتصار مودرن فيوتشر على فاركو (0/2)

مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي وزد

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز، وانتصر فريق زد أف سي على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد والتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وفاز مودرن فيوتشر على فاركو بهدفين مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الإسماعيلي وزد أف سي بضغط قوي من جانب الإسماعيلي لتسجيل الهدف الأول، ولكن عاد فريق زد أف سي للسيطرة من جديد، وتمكن أحمد إبراهيم الصغيري أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة لفريق زد أف سي.

واستمر ضغط زد أف سي من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة، ونجح عبد الرحمن البانوبي أن يسجل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 44 وينتهي الشوط الأول بين الإسماعيلي وزد أف سي بتقدم زد بهدفين مقابل لا شيء في الدوري المصري الممتاز.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الإسماعيلي وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك محاولات من جانب الإسماعيلي أن يسجل الهدف الأول وتقليص الفارق وحدث ذلك في الدقيقة 72 عن طريق البديل الذهبي أحمد الشيخ.

وانتهت مباراة الإسماعيلي وزد أف سي في الجولة 18 لبطولة الدوري المصري الممتاز بفوز زد أف سي بهدفين مقابل هدف واحد.

وصل فريق زد أف سي للنقطة 30 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، واستمر الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.

لا يتوفر وصف.
مباراة زد والإسماعيلي

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر وفاركو في الدوري المصري الممتاز

حقق فريق مودرن فيوتشر الفوز على فاركو بهدفين مقابل لا شيء، وسجل أحمد عاطف الهدف الأول سريعا لفريق مودرن فيوتشر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وفي الدقيقة 36 سجل محمود رزق الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مودرن فيوتشر وفاركو بتقدم فيوتشر بهدفين مقابل لا شيء في الدوري المصري الممتاز.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مودرن فيوتشر وفاركو في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مودرن فيوتشر وفاركو في الدوري المصري الممتاز وحاول فريق فاركو العودة في الشوط الثاني ولكنه لم يتمكن في التسجيل، وانتهى الشوط الثاني من مباراة مودرن فيوتشر وفاركو بفوز مودرن فيوتشر بهدفين مقابل لا شيء، والحصول على 3 نقاط هامة في المباراة.

لا يتوفر وصف.
مباراة مودرن فيوتشر وفاركو

وصل فريق مودرن فيوتشر للنقطة 24 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري، واستمر فاركو في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي