عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| فوز الأهلي على ضمك (1/4) في غياب طارق حامد وتعادل سلبي بين الحزم والأخدود والتعادل الإيجابي يحسم مواجهة الفتح والرياض

مباراة الأهلي وضمك
مباراة الأهلي وضمك

أسدل الستار على مباريات اليوم في دوري روشن السعودي، وحقق الأهلي الفوز على ضمك برباعية، بجانب تعادل الفتح والرياض في مباراة ماراثونية، وتعادل سلبي بين الحزم والأخدود، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي في الجولة 30 بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وغاب طارق عن مباراة اليوم بسبب إصابته ونهاية موسمه مع الفريق، وسجل زياد الجهني الهدف الأول للأهلي في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، ثم سجل فراس البريكان الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، وسجل رياض محرز الهدف الثالث في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.

وتمكن روبرتو فيرمينو إنهاء المباراة في الدقيقة 25 بتسجيل الهدف الرابع لفريق الأهلي، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 62 وسجل دوماجوج أنتوليتش هدف ضمك الوحيد، وتعرض فاروق شافعي لاعب ضمك للطرد في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وصل الأهلي للنقطة 55 في المركز الثالث بجدول الترتيب، واستمر ضمك في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

Image
الأهلي وضمك

نتيجة مباراة الفتح والرياض في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الفتح والرياض في دوري روشن السعودي في الجولة 30 بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسجل دجانيني تافاريس هدف الفتح الأول في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول بين الفتح والرياض في دوري روشن السعودي بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وكانت المتعة حاضرة في مباراة الفتح والرياض في دوري روشن السعودي مع بداية الدقيقة 80 وسجل لوكاس زيلارايان الهدف الثاني لفريق الفتح، ثم سجل محمد مساعد الشويرخ هدف الرياض الأول في الدقيقة 91 وتعادل ديدي ندونج لفريق الرياض في الدقيقة 94 وتنتهي مباراة الفتح والرياض في دوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وصل فريق الفتح للنقطة 41 في المركز السادس، ووصل الرياض للنقطة 29 في المركز الرابع عشر.

Image
مباراة الفتح والرياض

نتيجة مباراة الحزم والأخدود في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الحزم والأخدود في دوري روشن السعودي في الجولة 30 بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، وفشل كل فريق في التسجيل طوال أحداث المباراة وانتهت مباراة الحزم والأخدود في دوري روشن السعودي كما بدأت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وصل فريق الحزم للنقطة 20 في المركز الأخير، بينما وصل الأخدود للنقطة 28 في المركز الخامس عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي