عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يفوز على توتنهام هوتسبير (0/2) في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي
تشيلسي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة 26 بفوز تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء، وينافس تشيلسي على التواجد في مركز أوروبي للمشاركة في البطولات الأوروبية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بسيطرة مطلقة لفريق تشيلسي على مجريات المباراة، وكان الأخطر في الشوط الأول بينما لم يظهر توتنهام نهائيا، وسجل تريفوه تشالوباه هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 24.

وانتهى الشوط الأول بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم تشيلسي بهدف مقابل لا شيء في ديربي لندن.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏رر BI in 系 ATHLETE ATHLETE INFINIT: AHNIT 10‏'‏‏
نيكولاس جاكسون

ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز كان توتنهام الأقرب لتسجيل التعادل ولكن كان دفاع تشيلسي في الموعد والحارس بيتروفيتش.

وسدد توتنهام 16 تسديدة في الشوط الثاني من عمر المباراة، وتمكن نيكولاس جاكسون الهدف الثاني لفريق تشيلسي بعد صناعة من كولر بالمير.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب توتنهام لتقليص الفارق ولكن لم يتمكن الفريق في العودة خلال مجريات المباراة، وتنتهي مواجهة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز تشيلسي.

وانتهت مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة 26 بفوز تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء ويستمر سقوط توتنهام.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎aptain apto ax ด X 29‎‏'‏‏
فريق تشيلسي

جدول الترتيب بعد مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل تشيلسي للنقطة 51 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما استمر توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة.

ويلعب تشيلسي أمام وست هام يونايتد في الجولة القادمة بينما يلعب توتنهام مباراة كبيرة وقوية أمام ليفربول والذي ابتعد عن المنافسة على اللقب هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي