عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب الحلقة 19.. الأبطال يقعون في الحب

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

مسلسل لعبة حب الحلقة 19 ينتظر الجمهور عرضها  على احر من الجمر، خاصة بعدما شهدت الاحداث السابقة من مسلسل لعبة حب حالة من الإثارة والتشويق وتطورت العلاقة بين مالك وسما، فينتظر الجمهور وقوعهم في عشق بعضهم في مسلسل لعبة حب الحلقة 19.

مسلسل لعبة حب الحلقة 19

يعرض مسلسل لعبة حب الحلقة 19 في يوم الأحد المقبل وذلك في تمام الساعة السابعة مساء على قناة mbc 1، كما يتم عرض الحلقة أيضا على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يتم عرض العمل أيضا على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل لعبة حب الحلقة 19

وتنقل أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 19 تطورات العلاقة بين الابطال الذان سيقعان في حب بعضهم في البداية تكون عن طريق خطة وضعتها والدة مالك لكي تجلعه لا يسافر خارج البلاد حيث طلب من سما أن تجلعه يقع في عشقها ولكن مع تطور الأحداث تتحول الخطة إلى حقيقة.

مسلسل لعبة حب 

مسلسل لعبة حب من بطولة النجوم معتصم النهار، ساشا دحدوح، أيمن رضا، أيمن عبد السلام، شكران مرتجي، ساندي نحاس، نور علي وغيرهم ومن إخراج فيدات أويار، وهو مأخوذ عن عمل درامي تركي كان تحت عنوان حب للإيجار ولكن تم تعريبه ليكون مسلسل لبناني يعرض على شاشة قنوات mbc مصر ويحقق نجاحات كبيرة من بداية عرضه.

مسلسل لعبة حب الحلقة 19

ويعرض مسلسل لعبة حب في إطار 30 حلقة على شاشات التلفزيون والمنصات الالكترونية، لذا أحداثه تثير بشكل سريع ومشوق للغاية ما يجعل الجمهور أكثر تشويقا لمتابعة أحداث المسلسل يوميا.

مسلسل لعبة حب الحلقات السابقة 

وكانت قد رصدت الاحداث السابقة من مسلسل لعبة حب خلافات كبيرة بين ملك وسما بسب اختلاف شخصياتهم رغم اهتمام سما الكبير به حتى أنها أصبحت تذكره بوالدته بسبب حرصها على اهتمامها بها بشكل كبير، ويبدوا أن مالك بدأ ف الغيرة على سما حيث انفعل ووجه حديث حاد لسما مُشيرًا إلى ضرورة التزام حدودها وعدم وجود علاقات عاطفية في العمل.

ويعد مسلسل لعبة حب هو تعريب لمسلسل حب للإيجار والذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه على شاشات التلفزيون التركية والمنصات المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي