عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمليون جنيها.. فيلم السرب يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر

فيلم السرب
فيلم السرب

يواصل فيلم السرب تحقيق إيرادات ساحقة من في شباك التذاكر المصرية منذ بداية عرضه في السينمات المصرية حتى وقتنا هذا، حيث يعد فيلم السرب من أكثر الافلام المعروضة حاليا والحائزة على إشادات كبيرة من قبل الجمهور، حيث ينافس فيلم السرب أمام كلا كم فيلم شقو وفيلم عالماشي وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.

ايرادات افلام السينما 

جاءت إيرادات الأفلام المعروضة في السينما المصرية في مساء أمس الثلاثاء الموافق 7 من شهر مايو الجاري والتي رصدها موقع تحيا مصر بحوالي 1،868،847 جنيها، وهو موزع على 4 افلام يتم عرضهم في الوقت الحالي في عدد من دور العرض وهم فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، وفيلم شقو بطولة الفنان عمرو يوسف، فضلا عن فيلم عالماشي بطولة الفنان علي ربيع، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد.

فيلم السرب 

فيلم السرب يتصدر إيرادات شباك التذاكر 

وتصدر فيلم السرب والذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا ايرادات شباك التذاكر، حيث جاءت في مساء أمس بحوالي 1،055،718 جنيهًا، وهو إيرادات كبيرة مقارنة بالأعمال الفنية المعروضة في الفترة الحالية، ويخوض بطولة فيلم السرب إلى جانبها كلا من النجوم محمد ممدوح نيللي كريم، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، محمد فراج، محمود عبدالمغني.

ويعد فيلم السرب من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وينقل المسلسل أحداث حقيقة حول مقتل 20 مصريا على يد الداعيشين في ليبيا، وهو الأمر الذي عملت عليه السلطات المصرية مع الليبية للقضاء على تلك الجماعة الإرهابية.

فيلم شقو في المركز الثاني بعد السرب 

وأتى فيلم شقو للفنان عمرو يوسف في المركز الثاني بعد فيلم السرب فحقق ما يقرب من 422،544 جنيهًا، وهو من بطولة محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، عباس أبو الحسن، وغيرهم، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

فيلم شقو 

أما عن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد وهنا الزاهد فحقق إيرادات وصلت إلى 320،152 جنيهًا، وهو تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وإنتاج أحمد السبكى، وحول زوجين يتعرضان للعديد من المشكلات في حياتهم الزوجية، ويرغبان في الانفصال ولكن يأتي لهم أحد الأشخاص يخبرهم بوجود أشباه عديدة لهم في أكوان أخرى ومن هنا تبدأ حياتهم في الانصلاح.

فيلم عالماشي بطولة علي ربيع 

ويتذيل فيلم عالماشي لـ علي ربيع إيرادات شباك التذاكر، حيث حقق أمس الثلاثاء حوالي 70،433 جنيهًا، وهو إيراد ضعيف بالنسبة للاعمال الفنية المعروضة في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي