عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر فى بطولة الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام  نظيره مودرن فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الخميس المقبل، على ستاد  القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة و العشرين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و مودرن فيوتشر

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق فيوتشر على قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الزمالك ومودرن فيوتشر فى الدوري المصري

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة ، وخاض 15 مباراة حقق 7 انتصارات ، بينما يقع مودرن فيوتشر المركز الـ9 برصيد 30 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق 7 فوز.

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

بدأت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بضغط شرس من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وأضاع لاعبو الزمالك العديد من الأهداف الخطيرة.

وكاد إبراهيما نداي أن يسجل الهدف الأول في المباراة لنادي الزمالك ولكن كان هناك تألق من جانب دفاعات نهضة بركان المغربي وحارس الفريق.

وسجل أحمد حمدي الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من أحمد سيد زيزو ويتقدم للزمالك ويعود اللقب للقاهرة بعد 21 دقيقة.

وعاد الزمالك للدفاع في الشوط الأول بعد تسجيل الهدف الأول في المباراة وكاد نهضة بركان أن يسجل هدف التعادل في أكثر من كرة، ولكن حافظ الزمالك على التقدم في الشوط الأول.

أزمات الزمالك تتواصل

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في تصريحات إذاعية، "إننا نعمل الآن على قدم وساق لإنهاء أزمات القيد، أمامنا 3 شهور على فتح باب القيد، ونتواصل مع المغربي خالد بوطيب من أجل إيجاد حل لتلك الأزمة".

وأكمل أحمد سالم، "أتمنى إيجاد قانون رسمي لهذه الأمور، ومن أفسد تلك الأشياء عليه إصلاحها، الزمالك ألقى 7 ملايين دولار بسبب أخطاء مجلس إدارة الزمالك السابق".

واتم قوله، "إنه غير منطقى أن الزمالك مطالب بدفع غرامة بقيمة 10 الآف دولار والمجلس السابق يمتنع عن تسديدها، حتى يتم مضاعفة تلك الغرامة حتى تصل إلى 150 ألف دولار، يجب محاسبة هذا المجلس على هذه الأخطاء".

تابع موقع تحيا مصر علي